الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العروسة الجثة.. فنانة مصرية تحتفل بالهالوين بطريقة مفزعة.. صور

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 07:14 م
هير نيوز

عيد الهلع أو الهالووين، والذي يحتفل به دول العالم الغربي في مثل هذا اليوم من كل عام، هو مناسبة ليس لها صدى كبير بين الشعوب العربية، ولكن مع تطور وسائل التواصل، أصبح بعض الأشخاص يحرصون على التفاعل مع الحدث.

ولعل أبرز الشخصيات العامة التي تفاعلت مع الهالووين هي النجمة الشابة "ريهام أيمن"، والتي شاركت في عدد من الأعمال الدرامية مؤخرا، وأبرزها "خيط حرير" بطولة النجمة مي عز الدين.

 
شاركت "ريهام" أكثر من ثلاثة ملايين من جمهورها عدد من الصور وهي ترتدي زي عروس وجهها وعنقها ملطخين بالدماء، على طريقة فيلم الإنميشن الشهير "جثة العروس"، والذي حقق مشاهدات عالية وقت عرضه عام 2005.

وعلقت "ريهام" على صورها المرعبة بشكل كبير قائلة: "جمالها لا يمكن أن يصل إلى النور.. احذر من الوجه البريء والملطخ بالدماء.. عيد قديسين سعيد للجميع".

 

وعلى الفور، حصل المنشور الخاص بالنجمة المصرية الشابة وزوجة الفنان "شريف رمزي" على ما يقارب من 15 ألف إعجاب، وتساءل الجمهور عن زوجها ومصيره بعد تلك اللقطات المرعبة. وعلق النجم المصري "كريم فهمي" قائلا: "اكلتي شريف ولا عملتي ايه، فين شريف؟".

تبع منشور الصور لريهام، تحضيرات الإطلالة المرعبة من خلال مقطع فيديو يسجل اللقطات الأخيرة قبل الخروج المرعب للنجمة التي لاقى مظهرها ترحيبا كبيرا من الجمهور.

اقرأ أيضًا..

ads