الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال مؤمن زكريا أمام النيابة بعد واقعة السحر؟

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 10:47 م
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

حضر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أمام النيابة بقسم شرطة البساتين للاستماع إلى أقواله في واقعة اختلاق العثور على بعض الأعمال المتعلقة بالسحر والشعوذة مرفقة بصورة للاعب وبعض المصطلحات والكلمات الغير مفهومة. 








أقوال مؤمن زكريا أمام النيابة
 


واستمعت النيابة بقسم شرطة البساتين إلى أقوال لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي مؤمن زكريا بعد انتشار أنباء واقعة العثور على أعمال سحر وشعوذة عليها اسم اللاعب في أحد مقابر الإمام الشافعي والتي تعود ملكيتها إلى لاعب كرة القدم السابق كابتن مجدي عبد الغني.

بينما قال مؤمن زكريا في تحقيقات النيابة أنه تفاجئ بظهور بعض المنشورات ومقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي تشير إلى أنه هناك في أحد المقابر في منطقة البساتين طلاسم وألواح مرفقة بصورة اللاعب مؤمن وعليها مصطلحات وكلمات غير مفهومة. 

كما أشار مؤمن زكريا إلى الأشخاص المسئولين عن تلك الواقعة قاموا بفبركة الأمر حتى يحاولوا ابتزازه والنصب عليه بحجة أنهم عثروا على عمل سحري متعلق باللاعب غرضه التشهير به وإلحاق الأذى به وبصحته. 





اقرأ أيضا.. 





آخر تطورات واقعة مؤمن زكريا
 


وقدأصدرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، قرارا بسرعة ضبط وإحضار نجل عامل المدافن المتهم باختلاق واقعة العثور على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.






اقرأ أيضا...


ads