الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب صادمة وراء ضرب مصلي لإمام مسجد أثناء الصلاة (فيديو)

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 10:35 م
واقعة شخص يضرب إمام
واقعة شخص يضرب إمام مسجد

أشعل مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي الجدل الكبير حيث ظهر شخص وهو يضرب إمام المسجد أثناء الصلاة ما أثار حالة من الجدل والغضب بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 




شخص يضرب إمام مسجد أثناء الصلاة
 


وقد انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص وهو يضرب إمام مسجد أثناء إقامته الصلاة بالمصلين في أحد المساجد، حيث يستخدم الشخص وهو شاب في مقتبل العمر كرسي ليضرب به الإمام أثناء الصلاة. 

لكن استطاع المصلين بعد خروجهم من الصلاة في حالة ارتباك وغضب القبض على الشخص الذي كان يضرب الإمام أثناء الصلاة باستخدام الكرسي، ولم يتضح أسباب التعدي على الامام حتى الآن من قبل المعتدي. 

بينما أوضح بعض شهود العيان أن الشاب تم القبض عليه متلبسًا بواقعة ضربه لإمام المسجد لأسباب غير معروفة، وبدأ المصلون ينهالون بالضرب على الشخص المعتدي باستخدام "مروحة" بسبب ما فعله أثناء صلاة الجماعة في بيت الله، وعدم احترامه لقداسية وقت الصلاة. 




اقرأ أيضا.. 





 



رد فعل منصات التواصل على شخص يضرب إمام مسجد 


وقد أثار مقطع فيديو لشخص وهو يضرب إمام مسجد أثناء الصلاة حفيظة وغضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتبت سعيدة رؤوف: "يستاهل أنهم يضربوه كلهم والله بني آدم مجنون". 

بينما كتب سعد أشرف: "سبحان الله الناس اتجننت ده لو قتله حتى حد مينفعش يعمل كده أثناء الصلاة، إحنا محتاجين كلنا نرجع لربنا والله، لا إله إلا الله". 







اقرأ أيضا..

ads