الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رفضت ذهابها لدورة المياه فتبولت على نفسها» قصة معلمة وإحالتها للمحاكمة بعد عقابها لتلميذتها

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 10:33 م
واقعة معلمة مع تلميذة
واقعة معلمة مع تلميذة في بني سويف

أحالت الإدارة التعليمية بمحافظة بني سويف معلمة لمادة الدراسات الاجتماعية في مدرسة ابتدائية إلى محكمة تأديبية وذلك عقب التحقيق معها في واقعة تلميذة منعتها من دخول دورة المياه. 




ملابسات واقعة معلمة مع تلميذة في بني سويف 


وقد بدأت الواقعة في محافظة بني سويف عندما شهدت مدرسة ابتدائية منع معلمة لمادة الدراسات الاجتماعية إحدى تلميذات الفصل التي تدرس له من دخول دورة المياه، ما جعل الفتاة تتبول على نفسها أمام زملائها داخل الفصل. 

بينما اعتبرت الإدارة التعليمية في محافظة بني سويف بالإضافة إلى النيابة الإدارية أن تصرف المعلمة أثر على نفسية الطالبة على المستوى الشخصي والنفسي، حيث تبولت الفتاة على نفسها أمام زملائها ما ترتب عليه أضرار نفسية جسيمة، كما يعد تصرف المعلمة انتهاك لحقوق الطلاب. 






اقرأ أيضا.. 



إحالة معلمة بسبب تلميذة إلى محكمة تأديبية 


وبدأت التحقيقات في واقعة معلمة للدراسات الاجتماعية في إحدى المدارس الابتدائية بمحافظة بني سويف لتنتهي إلى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعلمة وإحالتها إلى محكمة تأديبية وذلك في يوم 26 أغسطس 2024. 

وعادة مع بداية العام الدراسي الجديد تكثر حوادث الطلاب مع المعلمين، فأحيانًا يكون الطالب هو المتسبب في الواقعة وإلحاق الأذى بالمعلم أو العكس صحيح، يكون المعلم قد عاقب التلميذ بشكل غير لائق أمام زملائه ما يسبب أضرار نفسية بالغة أو حتى أضرار جسدية إذا كان العقاب بدني. 





اقرأ أيضا.. 



ads