الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزيرة الخارجية الألمانية تتعرض لموقف محرج أمام نظيرتها الكندية.. وهكذا علقت

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 09:10 م
وزيرة خارجية ألمانيا
وزيرة خارجية ألمانيا أنالينا بيربوك

تظهر وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك بمظهر أنيق لا تشوبه شائبة، لكن في نيويورك فشلت بسبب حذائها. وبالمناسبة، ليست المرة الأولى، ففي بعض الأحيان لا تسير الأمور بهذه الطريقة اللائقة مع وزيرة الخارجية الألمانية. 





واقعة كعب وزيرة الخارجية الألمانية تورطها مع الصحافة
 


وقد أثارت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك الجدل، عقب تعرضها لانتقادات بسبب تكاليف الأزياء الباهظة، فهي موجودة حاليًا في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

حيث كانت وزيرة الخارجية الألمانية، التي قررت عدم الترشح لمنصب المستشار عن حزبها، مسرعة للقاء نظيرتها الكندية ميلاني جولي في مقهى في مانهاتن على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة عندما تم إحباطها لفترة وجيزة، حيث كسر كعب حذائها الأيمن، لكن هذا لا يمكن أن يوقف بيربوك. وواصلت طريقها بكعب مكسور.





اقرأ أيضا.. 






ماذا قالت أنالينا بيربوك عن واقعة كعب حذائها؟ 


وقد تعاملت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك مع واقعة كسر الكعب الخاص بها أثناء لقائها لوزيرة الخارجية الكندية بروح الدعابة، حيث تعاملت بهدوء، وأظهرت لنظيرتها الكندية الحذاء ذو اللون العنابي ذو الكعب المكسور عندما التقيا في شوارع نيويورك.

بينما كانت وزيرة الخارجية الكندية مستعدة بشكل أفضل، فلقد جاءت بأحذية رياضية، كما تناولت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك هذا الأمر بروح الدعابة على إنستجرام، فكتبت عن الصورة التي أظهرتها في شوارع نيويورك: "من الجيد أننا مررنا أمام إسكافي هذا الصباح".






اقرأ أيضا.. 



ads