الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهم بقتل زوجته في الغربية: "عايرتني بمرتب جوز أختها"

السبت 06/فبراير/2021 - 03:36 م
هير نيوز


"كانت منكدة عليا حياتى ودايماً تعايرنى بجوز أختها"، بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل زوجتة حديثه أمام النيابة، قائلًا ، تزوجت ناهد وكانت تعلم كل ظروفى ومرت الأيام ونحن نعيش فى ستر وهدوء حتى تزوجت أختها الأصغر منها، ومن هنا بدأت المشاكل تدخل بيتنا.

وتابع، فزوجتى كانت تبطن الحقيقة طوال حياتها معى ، ولم أعلم أنها تحب المال والمظاهر، إلى هذا الحد، ففي كل يوم يمر علينا وجدتها تعايرنى بأن راتبى لا يكفي حتى مصروف البيت مع أنها عاشت به طوال الخمس سنوات الماضية .

وأضاف الزوج للنيابة، لو عاد بي الزمن لقتلتها عشر مرات، فيوم الحادث طلبت منى أن تتناول وجبة غداء خارج المنزل، ولم تكن هذه طريقة حياتنا أو عاداتنا، ولكن كان هناك مواقف كثيرة بيننا تستشهد فيها بزوج أختها وتحكى عنه وعن ماله وثرائه.

واستطرد المتهم ، خلال التحقيقات رفضت أن نذهب للغداء خارج المنزل، وقلت لها " مش معايا فلوس تكفى غدا برة ومن إمتى بتطلبى تتغدى برة " ، فردت بأسلوب سيىء و لا يليق ، فنشبت بيننا مشاجرة فضربتها وقررت أن اتخلص منها، وقررت النيابة حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت عزبة طوخ التابعة لقرية الروضة بمركز السنطة،بمحافظة الغربية ، شهدت مطلع الأسبوع الماضي مقتل ربة منزل تدعى "نورا .أ" تبلغ من العمر 35 عامًا، على يد زوجها "ح. ع. ع" موظف، حيث قام بقتلها غدرًا بطلقات نارية في رأسها، أثناء نومها، نتيجة لخلافات زوجية سابقة، لتلقى حتفها في الحال.

ads