الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حبسها سنتين.. السوشيال تتعاطف مع سوزي الأردنية لهذا السبب

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 11:22 م
سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

أصدرت محكمة جنح المطرية حكمًا على البلوجر سوزي الأردنية والذي يقضي بحبسها لمدة سنتين وغرامة 300 ألف جنيه بسبب اتهامها بسب والدها على الهواء مباشرة أمام جمهور منصات التواصل الاجتماعي بألفاظ خادشة للحياء بالإضافة إلى استغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق المشاهدات والتربح من خلال ذلك. 




أقوال والد سوزي الأردنية أمام النيابة
 



وقد حضر والد سوزي الأردنية أمام جهات التحقيق لينفي معرفته بتصوير ابنته له أثناء المشادة الكلامية التي نشبت بينهما، ودافع عن نفسه بسبب ما وجه له بمحاولته جذب الانتباه مع ابنته للحصول على الأرباح من زيادة المشاهدات عبر حساب "تيك توك". 

فيما ألقت أجهزة الأمن في منطقة الساحل الشمالي القبض على البلوجر سوزي، صاحبة تريند "آه الشارع اللي وراه"، وتحويلها إلى مقر إدارة مباحث الآداب لتحرير محضر ضدها بتهمة سب والدها بألفاظ خادشة للحياء أمام الجمهور واستغلال شقيقتها من متحدي الإعاقة لزيادة المشاهدات والتربح من خلالها.

بينما تحولت منصات التواصل الاجتماعي إلى ساحة تعاطف مع البلوجر سوزي الأردنية بعد إصدار حكم بحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه بالإضافة إلى دفعها كفالة أولية تقدر بمبلغ 100 ألف جنيه، إلا أن أغلب الرسائل عبر السوشيال ميديا كانت رسائل مواساة وتعاطف مع الفتاة ذات الـ18 عام. 






اقرأ أيضا... 






من هي سوزي الأردنية؟ 


- سوزي أيمن الشهيرة بلقب سوزي الأردنية، هي تيك توكر شهيرة، تقدم فيديوهات مثيرة للجدل عبر تطبيق الفيديوهات الشهيرة "تيك توك".

- تعيش سوزي في منطقة المطرية، بالقاهرة مع شقيقاتها مي ومودة. 

- اتخذت لقب سوزي الأردنية لأن عدد كبير من أفراد عائلتها يعيشوا في الأردن، كما أنها عاشت هناك لمدة 11 عام مع أسرتها. 

- انفصل والدها ووالدتها عن بعضهما البعض، وحصلت على الجنسية الأردنية، إلا أنها لم تستقر فيها، وفضلت مصر.

- تربطها علاقة قوية بشقيقتها مي، والتي وجهت إليها تهمة استغلال إعاقة شقيقتها بغرض الربح، لأنها كانت دائمة الظهور معها أثناء تلاوتهما القرآن الكريم معا. 

- وقد قدمت سوزي الأردنية عدد من الفيديوهات الشهيرة، مثل فيديو "آه.. الشارع اللى وراه"، بالإضافة إلى فيديو "اللامبورجيني" حيث كانت تقصد "اللانجيري". 









اقرأ أيضا...


ads