الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شرطة الموضة بباريس تلاحق الجزائرية لولي باهيا بعد تألقها الأخير

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 11:50 م
لولي باهيا
لولي باهيا

 أحدثت عارضة الأزياء الفرنسية الجزائرية لولي باهيا ضجة على منصات العرض، حيث زينت مؤخرًا العديد من العروض في أسبوع الموضة في باريس، وكان آخر ظهور لها يوم الاثنين لصالح علامة الأزياء الفاخرة اليابانية Sacai.







إطلالة لولي باهيا 



ارتدت لولي باهيا فستانًا أسود قصيرًا مزدوج الصدر يتميز بأزرار ذهبية جريئة وشعار مطرز على الجانب الأيسر. وكان للفستان تفاصيل مبالغ فيها على الكتف، مما أضاف حجمًا وأسلوبًا دراميًا للصورة الظلية الأنيقة.

وتحت الفستان، ارتدت بلوزة بيضاء هشة مع عقدة كبيرة الحجم عند خط العنق. وأكملت الزي بحذاء أسود طويل حتى الركبة من الجلد، والذي تم إبرازه بأجزاء معدنية ذهبية.





اقرأ أيضا.. 






لولي باهيا ومنى توجارد في أسبوع الموضة بباريس 



وقد انضمت إلى لولي باهيا عارضة الأزياء منى توجارد، التي لها أصول دنماركية وتركية وصومالية وإثيوبية في عرض أزياء ماركة الأزياء الأسترالية زيمرمان لربيع / صيف 2025 في أسبوع الموضة في باريس. 

كما ارتدت منى توجارد فستانًا أسود قصيرًا أنيقًا بأكتاف منظمة ومبالغ فيها قليلاً. تميز بتفاصيل بسيطة، مما سمح للعقدة البيضاء الكبيرة الحجم عند خط العنق بالظهور كنقطة محورية جريئة. تم تنسيق الإطلالة مع حذاء جلدي أسود يصل إلى الركبة، وذلك خلال أسبوع الموضة في باريس 2024. 





اقرأ أيضا...



ads