الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأخوة الأعداء».. كيت ميدلتون تثير غضب زوجها الأمير ويليام بعد لقائها شقيقه هاري

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 04:58 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

دخل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون على خلاف بشأن صراع كبير يتعلق بالأمير هاري. حيث يقال إن الملك المستقبلي منزعج من كيت ميدلتون لتخطيطها للقاء هاري، من وراء ظهره، على الرغم من شعوره المرير تجاه أخيه المنفصل عن العائلة الملكية البريطانية. 





كيت ميدلتون تلتقي الأمير هاري 


كشف أحد المطلعين لمجلة Closer أن أميرة ويلز كيت ميدلتون عقدت اجتماعًا سريًا مع الأمير هاري خلال زيارته للمملكة المتحدة يوم الاثنين في محاولة "لحل نزاعهما مرة واحدة وإلى الأبد".

حيث قال المصدر إن كيت كانت تتحدث إلى هاري بشكل متقطع خلال الأسابيع القليلة الماضية في محاولة يائسة لمحاولة إنقاذ علاقاتهما والوصول إلى حل لما يحدث معه. 

ونظرًا لأن هاري انشق عن العائلة الملكية البريطانية، اغتنمت كيت ميدلتون هذه الفرصة للتواصل مع صهرها من القلب إلى القلب. ورغم أن ويليام لم يكن سعيدًا عندما علم بالمراسلات بينهما. 


اقرأ أيضا.. 


كيت ميدلتون تتحدى المرض من خلال عرض «باليه»




جدال بين كيت ميدلتون والأمير ويليام


وقال المصدر المطلع: "كان ويليام غاضبًا في البداية عندما أخبرته كيت ميدلتون أنهما كانا يتواصلان، مما تسبب في قدر كبير من التوتر بينهما".

حيث وجد ابنا الملك تشارلز نفسيهما مؤخرًا تحت سقف واحد أثناء حضورهما جنازة عمهما السير روبرت فيلوز في أغسطس. وبحسب شاهد عيان، بينما كان الأخوة يتفاعلون مع الجمع بشكل منفصل، لم يتحدثوا مع بعضهما البعض.

فيما يبدو أنه على الرغم من شكاواه، لا يزال الأمير ويليام يدعم أخيه الصغير الأمير هاري بينما يسمح لزوجته بتولي زمام نزاعهما. وكما قال المطلع عن اللقاء: "يعرف الأمير أن لقاء كيت ميدلتون هذا قد يكون في النهاية هو الحل للوصول إلى شقيقه ووقف هذا الخلاف".

 





اقرأ أيضا.. 


ads