الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تيشرت» يثير التكهنات بعودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مجددًا

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 11:54 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي


 

عاد الثنائي الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز للواجهة من جديد، بعد انفصالهما عن بعضهما منذ فترة لتتصدر عودتهما المشهد بعد ظهورهم بنفس التيشرت.


 

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بنفس التيشرت

 

ولفت الجمهور ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخراً بتيشرت ارتداه قبلها الفنان أحمد العوضي وهو ما أثار التكهنات حول عودتهما مرة أخرى.

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير وبدأت تتكاثر التحليلات بشأن عودة الثنائي، خاصة بعد ظهور الثنائي بشكل متقارب في عزاء المنتجين الأربعة وحرص الفنان أحمد العوضي على توديع ياسمين عبد العزيز إلى سيارتها، ممسكاً بيديها.


 







 اقرأ أيضا..





انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

يذكر أن الثنا ئي أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنا انفصالهما بشكل مفاجيء بمنشور مشترك أوضحا من خلاله أنتهاء حياتهما الزوجية وحرصهما على استمرار علاقة الود والاحترام بينهما.

 

وتكهن بعض الجمهور أن سبب الانفصال يرجع إلى الصور التي تداولتها الفنانة زينة عبر حسابها على إنستجرام من العرض الخاص لفيلم الإسكندراني في دبي والتي ظهرت فيها بجانب الفنان أحمد العوضي، واسترجع البعض حديث ياسمين عبد العزيز مع منى الشازلي عن غيرتها الشديدة على زوجها أحمد العوضي عندما روت أنها زارته في منزله لتكتشف أنه حبه الشديد لأباجورة محتفظ بها في بيته لتقوم بكسرها، وهو ما جعل الجمهور يتأكد أن غيرة ياسمين الشديدة على العوضي قد تكون سبب الانفصال.





ads