الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة البلوجر السعودية نجود الرميحي تشارك في أسبوع الموضة بباريس (صور)

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 11:40 م
نجود الرميحي
نجود الرميحي

قدمت مؤثرة الموضة السعودية نجود الرميحي يوم الاثنين أسلوبها المميز في عرض أزياء العلامة التجارية الأسترالية الفاخرة زيمرمان خلال أسبوع الموضة في باريس.




نجود الرميحي تخطف الأنظار في أسبوع الموضة في باريس
 


وصلت نجود الرميحي مرتدية سترة سميكة من الصوف بياقة عالية باللون البرتقالي المحروق، مقترنة بتنورة جلدية متوسطة الطول بخصر عالٍ بلون متناسق مع جيوب عملية. وأكملت الإطلالة بحذاء بني مدبب عند الأصابع وحملت حقيبة يد صغيرة منظمة بلون أحمر غامق.

بينما جلست نجود الرميحي بين الضيوف تراقب العارضات بما في ذلك النجمة الفرنسية السعودية أميرة الزهير والعارضة البريطانية المغربية نورا عتال، وهن يسيرن على منصة العرض لعرض مجموعة ربيع وصيف 2025 للعلامة التجارية الأسترالية زيمرمان خلال أسبوع الموضة في باريس 2024. 


اقرأ أيضا.. 


غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بباريس بأنامل سارة مراد (صور)





إطلالة أميرة الزهير في أسبوع الموضة في باريس
 


وتميزت إطلالة أميرة الزهير ببدلة ضيقة بفتحة رقبة على شكل حرف V بلون بني شوكولاتة غني، مقترنة بتنورة أورجانزا معدنية ضخمة. تم تزيين المظهر بقبعة بنية عريضة الحواف وقلادات من صدف البحر، مما يمنحه أسلوبًا بوهيميًا وأنيقًا في أسبوع الموضة في باريس. 

فيما ارتدت نورا عتال إطلالة من قطعتين مكشكشه بدرجات الباستيل الناعمة من الخوخ واللون الكريمي وكان الجزء العلوي قصيرًا بأكمام طويلة منفوخة وفتحة رقبة بدون أكمام، بينما كانت التنورة المطابقة مربوطة عند الخصر وتتدلى إلى الأرض، ومزينة بطبقات من الكشكشة.

وفي غضون ذلك، أحدثت عارضة الأزياء الفرنسية الجزائرية لولي باهيا ضجة على منصة عرض زيمرمان، حيث زينت مؤخرًا عروضًا متعددة في أسبوع الموضة في باريس، وكان أحدث ظهور لها يوم الاثنين لصالح علامة الأزياء الفاخرة اليابانية Sacai.







اقرأ أيضا.. 


ads