الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوبة تتحول لمجزرة راح ضحيتها 4 أفراد من عائلة واحدة.. ماذا حدث؟

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 04:53 م
جريمة قرية الشامية
جريمة قرية الشامية بمركز ساحل سليم في أسيوط

تكثف الأجهزة الأمنية في قرية الشامية بمركز ساحل سليم في محافظة أسيوط جهودها للقبض على المتهم في واقعة تحويل حفل خطوبة إلى مجزرة بالأسلحة النارية راح ضحيتها 4 أفراد من عائلة واحدة. 









مجزرة الشامية مركز ساحل سليم 


وقد اجتمع أسرتين للاحتفال بخطبة إحدى الفتيات في قرية الشامية بمركز ساحل سليم في محافظة أسيوط ولكن في لحظات معدودة تحول الحفل إلى مسرح جريمة مروعة. 

حيث نشبت مشادة كلامية بين أبناء عمومة أسرة واحدة بسبب قطعة أرض زراعية ليتحول الأمر بعد ذلك إلى جريمة مروعة راح ضحيتها 4 أفراد، فقط أطلق شخص يدعى ع.ف النار عليهم. 

بينما خضع أفراد الأسرة الواحدة في قرية الشامية بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط إلى تحقيقات جهات النيابة، وتوصلت التحقيقات أن تلك الجريمة حدثت نتيجة مشادات كلامية بين ع.ف المتهم والمجني عليهم الأربعة بعد انتهاء حفل الخطبة.





اقرأ أيضا.. 







كم عدد أفراد الضحايا في قرية الشامية بمركز ساحل سليم؟ 


انتهى حفل الخطوبة الذي أقيم في قرية الشامية بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، لتحدث مشادة بين أفراد عائلة العروس الواحدة لتتطور ويسحب شخص ع.ف سلاح ناري ليطلق الرصاص على 4 من أبناء عمومته باستخدام البندقية التي كانت بحوزته.

فيما راح ضحية الواقعة سمير فتحي عمارة وشقيقه حسني فتحي عمارة وابن شقيقه عبد الرحمن حسني فتحي عمارة وابن عمهم شريف حسني عمارة، وأصيبت سيدتين بإصابات خطيرة تم نقلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، والمتوفين إلى مشرحة المستشفى، وجاري البحث عن المتهم للقبض عليه. 






اقرأ أيضا...


ads