الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لبلبة» حائرة بين مسلسل رمضاني و«العميل صفر»

السبت 16/يناير/2021 - 06:38 م
هير نيوز


تعيش الفنانة لبلبة هذه الأيام حالة من الحيرة بين المشاركة في أحد المسلسلات التلفزيونية المقرر عرضها خلال رمضان المقبل 2021، وفيلم "العميل صفر" الذي توقف تصويره فجأة، بعد إصابة المخرج محمد سامي بفيروس كورونا المستجد.

وعلمت «هير نيوز» أن "لبلبة" بدأت في قراءة سيناريو المسلسل الرمضاني منذ أيام، على أن تتخذ قرارها خلال الشهر الحالي، وذلك في ظل عدم وضوح موعد بدء تصوير الفيلم. 

وكان مقررًا تصوير فيلم "العميل صفر" منذ نحو شهرين، وبعد إصابة المخرج محمد سامي بفيروس كورونا، تقرر تأجيل تصويره، وتردد أن التصوير لن يتم حتى ينتهي المخرج محمد سامي من تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، هبة مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، ومحمد مهران، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ويشارك في بطولة فيلم "العميل صفر" كل من لبلبة، مي عمر،أكرم حسني، دارين حداد، بيومي فؤاد، وتأليف وائل عبد الله، وإخراج محمد سامي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال "لبلبة" هو فيلم "كازابلانكا"، مع النجم أمير كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، وأحمد داش، وتأليف هشام هلال، وبيتر ميمي، كما شاركت لبلبة كعضو بلجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيمت دورته الثانية والأربعين الشهر الماضي.

ads