الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آن هاثاواي تعود إلى البلاط الملكي من خلال «مذكرات أميرة 3»

السبت 05/أكتوبر/2024 - 10:13 م
آن هاثاواي في فيلم
آن هاثاواي في فيلم مذكرات أميرة

تعود آن هاثاواي بشخصية ميا ثيرموبوليس مرة أخرى وذلكزمن خلال التأكيد على أنها انضمت رسميًا إلى الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة مذكرات أميرة The Princess Diaries.







فرح لدى جمهور آن هاثاواي 


يمكن لعشاق الامتياز الأصلي أن يفرحوا الآن بعد أن حصلت الأميرة على مقعدها على العرش مع بدء الإنتاج، ففي يوم الجمعة 4 أكتوبر، ذكرت مجلة Variety أن فيلم مذكرات أميرة قد بدأ رسميًا مع أديل ليم في كرسي المخرج، وعودة بطلته آن هاثاواي إلى بطولة الفيلم. 

بينما كان الفيلم الثالث قيد التطوير منذ عام 2022، ظلت آن هاثاواي متكتمة إلى حد ما بشأن ما إذا كانت ستنضم رسميًا إلى فريق التمثيل أم لا، ومع كل التكهنات على مدار العامين الماضيين، كسرت هاثاواي أخيرًا صمتها بشأن الفيلم القادم بمقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يناسب الضجة حول الفيلم الشهير مذكرات أميرة. 



اقرأ أيضا.. 






كيف ردت آن هاثاواي على دورها بفيلم مذكرات أميرة؟


وتظهر الممثلة آن هاثاواي وهي ترفع أصابعها للعد إلى 3، في إشارة إلى الفيلم الثالث من سلسلة مذكرات أميرة، ومشاهد متقطعة من الفيلم الأول والفيلم الثاني. وتضمن أحد المشاهد هاثاواي بدور ميا وهي تقول "اصمتي" إلى جانب مشهد آخر للممثلة الشهيرة جولي أندروز وهي تقول أيضًا "اصمتي".

وجاء في التعليق على مقطع الفيديو: "المعجزات تحدث ✨👑 العودة إلى جينوفيا مع @adeleblim @disney @somewherepictures. تستمر الحكاية الخيالية".

ومن غير الواضح ما ستتضمنه حبكة الفيلم الثالث، ولكن من المرجح أن تستمر القصة بعد الجزء الثاني من الفيلم الذي صدر عام 2004 بعنوان مذكرات أميرة: خطوبة ملكية، حيث تخلف ميا جدتها لتصبح ملكة جينوفيا وتعيش (على ما يبدو) بسعادة إلى الأبد مع حبيبها نيكولاس، الذي يلعب دوره كريس باين. 






اقرأ أيضا.. 



ads