السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز تفتح النيران على الفتيات: متحبيش راجل متجوز عيب (فيديو)

السبت 05/أكتوبر/2024 - 06:22 م
ياسمين عز
ياسمين عز

أثارت الإعلامية ياسمين عز الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة عن الطلاق بالإضافة إلى تصريحاتها عن قصص الحب التي تنشأ بين المراهقات وبين الرجل المتزوج، حيث فتحت الإعلامية ياسمين عز النار على الفتيات اللاتي يحبن الرجال المتزوجين. 






ياسمين عز : إيه يخليكي تحبي راجل متزوج.. عيب


وقد أثارت ياسمين عز الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تعليقاتها عن الطلاق وحب الرجال المتزوجة، حيث فتحت النيران في برنامجها "كلام الناس" الذي يذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر" على الفتيات اللاتي يحبن الرجال المتزوجين. 
فقالت الإعلامية: "عايزة أسألك سؤال.. إيه يخليكي تروحي تحبي راجل متجوز، واوعي تقولي بحبه يا ماما.. عيب.. حبيتك الجرادة يا حبيبتي". 

وأضافت ياسمين عز: "بتكون أول الاجابات اللي بتظهر قدام البنات هنا أنه قالي أننا قاعدين وعايشين مع بعض زي الأخوات، ومكانش مبين الدبلة فأنا ملمحتش أنه متجوز، ده عيب دي خيانة وقلة أدب"، لتنهال التعليقات عليها وأبرزها تعليق سلوى شريف: "أول مرة تقول شئ كويس والله". 





اقرأ أيضا...






ياسمين عز : أتعلمي طاولة وخليه يغلبك 


كما أثارت الإعلامية ياسمين عز الجدل عقب تصريحاتها عن الأنشطة الرياضية أو الترفيهية التي يمكن أن يمارسها الأزواج، حيث قالت: "أتعلمي طاولة وخليه يغلبك مفيهاش حاجة، اتحبسي عشان جوزك، خليه يلعب معاكي في صالة بيتكم وأقفي جون وخليه يجيب فيكي هدف وفيها إيه عشان يكون سعيد ومش خسران وأنتي خليتيه يكسبك كده". 






اقرأ أيضا.. 



ads