الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاء مرسي يستقبل ابنته بفستان زفافها بالدموع (صور)

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 12:16 ص
حفل زفاف ابنة علاء
حفل زفاف ابنة علاء مرسي

حرص الفنان علاء مرسي على التواجد مع ابنته أثناء استعدادها لحفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني، حيث ظهرت الصور الأولى من استعدادات ابنة الفنان علاء مرسي لزفافها. 






استعدادات ابنة علاء مرسي لحفل زفافها 


وحرص علاء مرسي على التواجد بالقرب من ابنته في ذلك اليوم الكبير بالنسبة لها، حيث شاركها استعداداتها كاملة لحفل زفافها، الذي عقد في الساعات الأولى من مساء يوم أمس السبت، الموافق 5 أكتوبر 2024. 

ويظهر الفنان مع ابنته وهو يساعدها على ارتداء فستان الزفاف المخصص لها، بالإضافة إلى حرصه على تعديل حجاب الزفاف الخاص بها وسط حضور أصدقاء العروس. 

فيما كان علاء مرسي تظهر على ملامحه السعادة والفرح المختلطة بالدموع بإطلالة ابنته بفستان الزفاف بالإضافة إلى الحجاب، كما حرص على التقاط الصور الأولية للعروس بنفسه.




اقرأ أيضا.. 







احتفال علاء مرسي بحنة ابنته 


وقبل أيام قليلة، احتفلت ابنة علاء مرسي بحفل حنتها، الذي شهد لقطات مؤثرة جمعت بينه وبين العروس، حيث فاجئته الابنة بتقبيل يده وسط المعازيم، وشهد حفل زفاف ابنة الفنان تواجد أيضًا عدد من نجوم الفن والمجتمع في الحفل، فيما كانت الفنانة رانيا فريد شوقي والفنان محمد رضوان والمنتج جمال العدل أول الحضور في حفل الزفاف لمساندة صديقهم. 

وبدأت العروس في استعراض إطلالاتها المختلفة في حفل حنتها وسط الأهل والأصدقاء، وتنوعت تلك الإطلالات ما بين الساري الهندي والجلباب البلدي الشعبي. كما كان علاء مرسي والد العروس يستقبل الأهل والمعازيم من الأصدقاء في الوسط الفني ونجوم المجتمع وسط أجواء سعيدة مليئة بالأغاني والزغاريد. 







اقرأ أيضا.. 


ads