السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة وفاة جورج قرداحي بعد اعتناقه الإسلام

السبت 05/أكتوبر/2024 - 05:13 م
جورج قرداحي
جورج قرداحي

عاد الإعلامي اللبناني الشهير جورج قرداحي إلى الواجهة مرة أخرى بشائعة جديدة، حيث تداولت بعض الصفحات والحسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرادحي، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» حقيقة الواقعة.





حقيقة وفاة جورج قرداحي
 


وقد تداول بعض نشطاء التواصل الاجتماعي شائعات مفادها أن الإعلامي اللبناني جورج قرداحي قد فارق الحياة نتيجة غارة جوية على لبنان أصابت بيته. 

بينما خرج الإعلامي جورج قرداحي لينفي تلك الشائعات في تصريحات صحفية وأن خبر وفاته ما ليس إلا محض شائعة وكذب، وغرض تلك الشائعات آرائه ومساندته لقضايا الشعوب العربية المحتلة. 


اقرأ أيضا.. 




هل اعتنق جورج قرداحي الإسلام؟


ويعتبر جورج قرداحي واحد من أشهر الإعلاميين في الوطن العربي حيث تدور حوله دائمًا الكثير من الشائعات وآخرها كان اعتناقه للدين الإسلامي، ليخرج الإعلامي عن صمته ويصدر بيان صحفي ينفي فيه تلك الشائعة. 

حيث كتب قرداحي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "ليست المرة الأولى التي يطلقون فيها عليّ هذه الشائعة.. فقد بدأوا بها منذ أن بدأت بتقديم برنامج من سيربح المليون على محطة MBC.. وفي كل مرة كنت أنفي هذه الشائعة».

وأضاف جورج قرداحي في بيانه عبر فيسبوك: "مرةً جديدة اليوم، أجد نفسي مضطرًا لنفيها بشكل قاطع، لأني مسيحي، وأفتخر بديانتي وانتمائي الوطني والديني.. ولكن هذا لا يمنع أني أحب الإسلام، والنبي الكريم وآل بيته، ولا فرق عندي بين مسيحي ومسلم إلا بالأخلاق والأدب والإنسانية والتقوى».






اقرأ أيضا.. 


ads