السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيمار يواجه فضيحة إثبات أبوة جديدة مع فتاة بوليفيا

السبت 05/أكتوبر/2024 - 07:45 م
نيمار
نيمار

غاب أيقونة البرازيل نيمار ومهاجم الهلال السعودي عن الملاعب بسبب إصابة خطيرة، ما أدى إلى غيابه عن الموسم بأكمله، وفي الوقت نفسه، أصبح يتصدر الأخبار لسبب مثير للجدل مرة أخرى، بعد أن تقدمت امرأة ادعت أنها أنجبت طفلة من نيمار بقضية إثبات أبوة في المحكمة. 







امرأة تقاضي نيمار بسبب ابنتها
 


ادعت عارضة الأزياء المجرية جابرييلا جاسبار أنها كانت على علاقة غرامية عابرة مع نيمار في أمريكا الجنوبية قبل عقد من الزمان.

حيث يواجه نيمار، الذي اشتهرت مغامراته مع المغنيات، الآن دعوى مدنية بشأن إثبات أبوة في البرازيل بشأن التطور الجديد. وفيما يلي التفاصيل الكاملة لقصة ابرييلا جاسبار ونيمار جونيور حتى الآن. 

كما رفعت جابرييلا جاسبار عريضة مدنية. وذكرت أنها أُجبرت على الانتقال إلى المحكمة وفشلت محاولاتها المتعددة للوصول إلى نيمار وعائلته لإثبات أبوة ابنتها. وفقًا للعارضة المجرية السابقة، فقد أمضت وقتًا مع نيمار عندما كان نجم برشلونة السابق في بوليفيا حيث تدرب مع المنتخب البرازيلي قبل مباراة ودية.


اقرأ أيضا.. 







تطورات قضية نيمار لإثبات أبوة
 

وتدعي جابرييلا جاسبار أن النجم البرازيلي نيمار جونيور هو والد ابنتها البالغة من العمر 10 سنوات، حيث ادعت غابرييلا أنها حملت بالطفلة، التي يُقال إنها أُطلق عليها اسم جازمين زوي، بعد أن التقت بنيمار في بوليفيا.

وبحسب تقارير إعلامية مجرية، تطالب المرأة بإجراء اختبار الحمض النووي لإثبات أبوة الطفلة ونفقة شهرية تبلغ نحو 32500 دولار. كما طلبت مبلغًا إضافيًا يبلغ نحو 20 مليون دولار عن السنوات العشر التي اضطرت فيها إلى تربية الطفلة دون نفقة.








اقرأ أيضا.. 

ads