السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لمصرع أستاذ جامعي على يد طالبه في الأردن

السبت 05/أكتوبر/2024 - 08:14 م
مقتل أستاذ جامعي
مقتل أستاذ جامعي على يد طالبه في الأردن

أحاط غموض كبير بواقعة إقبال طالب جامعي على قتل أستاذ جامعي في جامعة مؤتة في المملكة الأردنية وذلك عقب خروج الضحية من مسجد داخل الجامعة نفسها بعد أداء صلاة الفجر، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل مقتل أستاذ جامعي على يد طالبه في الأردن. 





ملابسات مقتل أستاذ جامعي على يد طالبه في الأردن
 


طعن طالب جامعي أحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة مؤتة في المملكة الأردنية حتى الموت، وذلك عقب خروج الأستاذ الجامعي أحمد صالح الزغبي من مسجد الجامعة بعد أدائه صلاة الفجر. 

حيث تم نقل الأستاذ الجامعي إلى المستشفى القريب بعد أن طعنه طالب بنفس الجامعة باستخدام آله حادة، وباءت محاولات إنقاذه بالفشل، ليفارق الحياة بعدها. 

فيما أصدرت جامعة مؤتة في المملكة الأردنية بيان بتفاصيل الواقعة: "أقدم طالب عشريني بجامعة مؤتة فجر الجمعة، على طعن أحد أعضاء الهيئة التدريسية بواسطة أداة حادة، إذ أُسعِف إلى المستشفى الحكومي في الأردن، وما لبث أن فارق الحياة". 




اقرأ أيضا...







أسباب مقتل أستاذ جامعي على يد طالبه 


وقد أعلن الأمن العام في الأردن أن الطالب الذي ارتكب الجناية بحق الأستاذ الجامعي أحمد صالح الزغبي في جامعة مؤتة في الأردن قد سلم نفسه مع السلاح الذي ارتكب به جريمته، وما زالت التحقيقات جارية حتى يتم الوقوف على أسبابها ودوافع ارتكابها.

وسرعان ما ضجت منصات التواصل الاجتماعي بأنباء مقتل الأستاذ الجامعي أحمد صالح الزغبي على يد طالبه في جامعة مؤتة، وبدأت التعليقات تتهال متمنين الرحمة والمغفرة للأستاذ، كما شهد له الجميع "بسماحة قلبه وحسن أخلاقه الحميدة". 






اقرأ أيضا..



ads