السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح عليك اتباعها للحصول على صور فوتوغرافية رائعة

السبت 22/أكتوبر/2022 - 07:13 م
صور فوتغرافية
صور فوتغرافية

تحب الفتيات التقاط الصور الرائعة دائمًا، لتوثيق لحظاتهن الجميلة وخطف الأنظار، حيث تحاولن جاهدات أن تكون الصور نظيفة وخالية من أي مظهر غير مناسب.


ولأن الكاميرا الرقمية التي تلتقط صورة واضحة، تكون باهظة الثمن، لذا جمعنا لك عدة نصائح لتلتقطي من خلالها صورة فوتوغرافية ممتازة تجعلك تشعرين بثقة بالنفس.






ترطيب البشرة


تعد البقع الجافة هي أكبر العوائق للحصول علي بشرة خالية من العيوب، وتحتاج لترطيب الجلد بشكل صحيح، ولا يهم اذا كانت بشرتك جافة أو دهنية، فإن البقع الجافة ستتحد مع المكياج وتدمر مظهر بشرتك بالكامل.






توقفي أمام مصدر الضوء


توقفي أمام نافذة مطلة على الشمس أو باب يواجه الشمس، فتعتبر الشمس مصدر ضوء طبيعي يجعل وجهك يبدو أنيقًا، وتجنبي الوقوف أسفل مصدر الضوء أو مقابلة لأنه سيبرز الخلفية بدلا من وجهك، وابتعدي عن الضوء القاسي لأنه يبرز العيوب الموجودة علي الجلد بدلا من اخفائها.





استخدمي البرايمر


يعتبر البرايمر معززاً رائعاً للبشرة، يقلل المسام، ويتحكم في إفراز الزيت لفترة أطول ويساعد في لصق المكياج على بشرتك مما يجعل بشرتك خالية من العيوب بشكل طبيعي.






استخدمي الكونسيلر


يساعد الكونسيلر ايضا في إخفاء البقع الطفيفة أو التصبغ أو علامات حب الشباب أو الندوب، للحصول على مظهر أكثر طبيعية جربي استخدامه.






استخدمي البودرة وأحمر الخدود


ضعي البودرة وأحمر الخدود ولكن دون مبالغة، حتي يضيف بريقًا إلى بشرتك، لأن الكاميرا تضيف إضاءة تنعكس على الجلد مما سيظهره غير طبيعي، ويفضل وضعهم تحت وضح النهار للتحكم بهم.



ads