الثلاثاء 09 يوليه 2024 الموافق 03 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مقاضاة مها الصغير لشقيقها بسبب ميراث والدها

الجمعة 05/يوليه/2024 - 10:03 م
مها الصغير
مها الصغير

اختلفت الإعلامية مها الصغير مع شقيقها مصطفى الصغير، بسبب الميراث، حيث قررت رفع قضية على شقيقها في محكمة جنوب القاهرة الابتدائية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل قضية الإعلامية مها الصغير، زوجة أحمد السقا، مع شقيقها مصطفى الصغير. 







تفاصيل قضية مها الصغير


وقررت الإعلامية مها الصغير، زوجة أحمد السقا، مقاضاة شقيقها مصطفى الصغير، نجل مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، حيث طالبت الإعلامية شقيقها حقها في ميراث والدها، الذي رحل عن عالمنا عام 2021، ومنذ وقتها لم تستطيع الحصول على حقها في تركة والدها بسبب استحواذ شقيقها على الميراث.

فيما أقامت مها الصغير دعوى قضائية ضد شقيقها، مصطفى الصغير، بسبب استتحواذه على حقها في ميراث والدها، وعلى حد قولها، أصبح الصغير هو الذي يدير شركات الأب المتوفي في الداخل والخارج، ويمتنع عن إعطاء شقيقته حقها. 

بينما رد شقيق مها الصغير، زوجة أحمد السقا، على دعواها، بدعوى قضائية أخرى، يتهمها فيها بأنها السبب في خسارته الأموال وخسارة شركات والده لتلك الأموال، بحجة أن دعوتها القضائية "كيدية" وغرضها إلحاق الضرر بشركات العائلة، لأن تلك الشركات لا تستطيع القيام بأعمالها بشكل واضح وطبيعي. 



اقرأ أيضا.. 







شائعات انفصال أحمد السقا وزوجته مها الصغير


ومن جهة أخرى، طاردت الشائعات الزوجين أحمد السقا والإعلامية مها الصغير، حول علاقاتهما الزوجية، حيث سبق أن أعلنت الصغير أنها وزوجها السقا حدث الطلاق بينهما مرتين من قبل. ولكن عادت إلى زوجها بسبب العاطفة والمودة بينهما وبسبب أولادهما، وهم ولدين وابنة، ياسين وحمزة ونادية. 

كما سبق أن تحدث الفنان أحمد السقا أن الحياة الزوجية بينه وبين زوجته الإعلامية مها الصغير لا تخلو من المشكلات والخلافات الزوجية، ولكن زوجته كانت الطرف "العاقل"، بالإضافة إلى "العاطفة". 





اقرأ أيضا.. 

ads