الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر اقتحام نادين الراسي لمنزل سيدة سورية وإنقاذ طفلها

الجمعة 05/يوليه/2024 - 08:16 م
نادين الراسي
نادين الراسي

أثارت الممثلة اللبنانية نادين الراسي الجدل في الساعات القليلة الماضية، عقب أن ظهرت في مقطع فيديو حقق انتشار واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اقتحمت نادين الراسي منزل سيدة تبين أن جنسيتها سورية بعد ذلك كانت تعنف طفلها، ما جعل الممثلة اللبنانية تتدخل لتنقذ الطفل من تعنيف والدته، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز ردود فعل السوشيال ميديا على تصرف نادين الراسي. 






نادين الراسي تنقذ طفل من أمه


وظهرت نادين الراسي في مقطع فيديو، تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تظهر وهي تقتحم منزل سورية في لبنان، كانت الأم تعنف طفلها وتضربه، والطفل في حالة ذعر وخوف مما يحدث، ما استدعى تدخل الراسي لتنقذ الطفل وتوبخ الأم. 

فيما كانت نادين الراسي في حالة من الغضب الشديد عندما اقتحمت منزل السيدة السورية، وهي تصرخ على الأم، حتى تتوقف عن ضرب الابن، الذي كان في حالة من الذعر والصراخ المستمر، وبعدها طلبت مو مساعدها أن يوثق الحادث بكاميرا هاتف المحمول، وسط اعتراض الأم أن الراسي اقتحمت خصوصياتها، وأظهرتها بملابس النوم وبدون غطاء شعرها، حيث كانت تقول في الفيديو أنها "محجبة".





اقرأ أيضا.. 






تباين ردود الفعل حول تصرف نادين الراسي 


وقد تباينت ردود الفعل حول تصرف نادين الراسي مع الأم واقتحامها المنزل دون استئذان، لتنقذ الطفل من يد الأم، التي كانت تعنفه، حيث رأى البعض أنها اقتحمت البيت، بالإضافة إلى أنها قامت بتصوير المقطع دون إذن مسبق. 

حيث قالت نيسان أكرم: "بأي حق نادين الراسي بتقتحم بيت الناس؟ متل ما فهمت الصبي داير على بيوت اهل الضيعة. وكلنا منعرف كل يوم نسبة التحرش والاغتصاب والقتل والسرقة والخطف يلي عم بتصير. مش عم برر ضرب الأم بس الولاد ما بتفهم المخاطر يلي ممكن تكون هي فيها ، ولازم أوقات نقسي قلبنا". 

فيما هاجمت نهى أشرف تصرف نادين الراسي: "واضح أن غرض نادين هو التريند وهو ما حدث، لأنها على طول قالت لمساعدها يصور الواقعة صوت وصورة ومهتمتش بحرمة البيت اللى هي فيه ولا بحرمة السيدة، أنها كانت محجبة وتظهر بدون غطاء رأسها ولا حتى بملابس محتشمة تليق تظهر بها في الفيديو لأنها ظاهرة بملابس النوم". 






اقرأ أيضا.. 

ads