الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة ارتباط شيرين بطليق أنغام.. الموزع أحمد إبراهيم يرد

الجمعة 05/يوليه/2024 - 11:43 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كثرت أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب وكثر ارتباط أسمها مع الكثير من الفنانين انتشرت أخبار تفيد بأن شيرين ارتبطت بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. وهو ما دفع أحمد إبراهيم للخروج والرد على أنباء ارتباطه بـ الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي ترددت مؤخرًا، وكانت حديث السوشيال ميديا. 






كيف رد أحمد إبراهيم عن ارتباطه بالمطربة شيرين عبد الوهاب؟



وظهر أحمد إبراهيم، طليق الفنانة أنغام، في مقطع فيديو مع الإعلامي ربيع هنيدي، لينفي تلك الأخبار، مؤكدًا أن شيرين عبد الوهاب صديقة عزيزة له، لكنه لم يتمكن من التواصل معها منذ عام، وطالبها بالاتصال به لأنها غيرت رقم هاتفها المحمول. 






اقرأ أيضا..






أزمة شيرين وشقيقها



ومن جهة أخرى، رد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على مقاضاة شقيقته له وإدعاءاتها بأنه أساء استخدام توكيل قديم لها قد وقعت له عليه، وذلك بمستندات و منشور مطول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


كما أوضح محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب بأن كل ما تردد على لسان شقيقته من تهم وافتراءات عارية تماماً من الصحة مستشهداً بمستند من  قرار النيابة العامة بحفظ القضية إدرايًا في كل الاتهامات التي وُجهت إليه بتاريخ 19 ديسمبر الأول 2022، أي قبل عامين.
 
وأكد شقيق شيرين عبد الوهاب أنه ظل متحفظاً بتلك التفاصيل لعدم إحراج شيرين أمام جمهورها أو الإساءة لها ولكن إصرارها على إيذاءه وتشوية صورته على حساب طليقها حسام حبيب هو ما دفعه للدفاع عن نفسه وكشف الحقيقية.
 
وأشار محمد عبد الوهاب في منشوره أن كل شيء موجود ومقيد نصاً إجابة وسؤال لدى النيابة، مشدداً على أنه تعرض للظلم الشديد على يد شيرين عبد الوهاب، وأنها كانت ستسبب في حبسه.

ads