الثلاثاء 09 يوليه 2024 الموافق 03 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاهير الغناء والطرب يتألقون في حفل ليلة وردة (صور)

الجمعة 05/يوليه/2024 - 10:11 م
هير نيوز

بدأ حفل «ليلة وردة» المقام على مسرح عبادي الجوهر أرينا بجدة، مساء أمس الخميس ، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA  و بتنظيم شركة بنش مارك .

وذلك بمشاركة نخبة من نجمات الوطن العربي ، الفنانة أصالة نصري ، و الفنانة نانسي عجرم ، و الفنانة ريهام عبدالحكيم ، و الفنانة عبير نعمة بقيادة المايسترو وليد فايد و قرابة المئة من العازفي الأوركسترا الموسيقية . 


وعرض بحفل ليلة وردة أفلامًا وثائقية تخللها لقاءات لكبار الفنانين و الموسيقيين العرب للحديث عن مسيرة الراحلة وردة ، كما قدمت الهيئة العامة للترفية، تكريما لنجل الراحلة وردة رياض القصري

وقدمن الفنانات باقة متنوعة من روائع أغاني الفنانة وردة التي لاقت تفاعل الجمهور وحماسهم الكبير
وتضمن الحفل مفاجأة للجمهورالحاضر بحضور الفنان عبادي الجوهر وتكريمه من قبل الهيئة العامة للترفية، كما قدم الفنان عبادي الجوهر بعد تكريمه رائعته مع الفنانة وردة أغنية "زماني" مع الفنانة أصالة نصري . 


تألقت النجمه أصالة في حفل «ليلة وردة» المقام على مسرح عبادي الجوهر أرينا بجدة، بتقديم أغنيتي “في يوم وليلة” و”أوقات بتحلو” وسط تفاعل رائع من الجمهور.

وخرجت أصالة وتحدثت أثناء الحفل عن حبها الشديد للنجمة وردة الجزائرية وقالت :"من عظيم حظي إني قابلت الفنانة وردة وكانت بمثابة أمي".

وأضافت عن وردة : استطاعت ان تثبت وتخلد اسمها في الوسط الفني بما قدمته، واللي بيخلد اسم الفنان مجموعة أشياء كثيرة من شغف وحب وإخلاص وعمل، وهي مجموعة تفاصيل كثيرة جعلتها خالدة في قلوبنا، الله يرحمها”.

وأختتمت " ليلة وردة "  بصورة جماعية لكل الفنانات مع قائد الاوركسترا وليد فايد.





ads