الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موجة رقص تضرب حفلات تخرج الطلاب بعد واقعة أستاذ جامعي (صور)

الجمعة 05/يوليه/2024 - 07:09 م
رقص أستاذ جامعي يشعل
رقص أستاذ جامعي يشعل الجدل

أثار مقطع فيديو وبعض الصور لرجل يبدو أنه أستاذ جامعي في حفل تخرج من إحدى الجامعات المصرية، الجدل، عبر السوشيال ميديا، في الساعات القليلة الماضية، حيث ظهر أستاذ جامعي وهو يؤدي وصلة رقص متواصلة، ويرتدي بدلة رسمية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» واقعة وصلة رقص أستاذ جامعي. 







ماذا حدث مع أستاذ جامعي في حفل تخرج؟ 


وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" و"إكس" فيديو لأحد الرجال ويبدو أنه أستاذ جامعي، يؤدي رقصة وصلة مستمرة في حفل تخرج أحد الدفعات الدراسية من واحدة من الجامعات المصرية، فيما يظهر أستاذ جامعي في إحدى حفلات تخرج الطلاب وهو يؤدي حركات رقص شعبية أمام إحدى طالباته، ما أثار تفاعلا كبيرًا من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي.

 حيث اعتبر البعض أن الواقعة "غير لائقة" بمكانة أستاذ جامعي أو بمكانة ولي أمر إحدى الطالبات في حفل تخرج أمام الجامعة، بينما اعتبر البعض أن الأمر "تعبير عن الفرحة" سواء بتخرج إحدى الدفعات التي أشرف على تدريسها، أو سواء كان ولي أمر من حقه الفرح بتخرج أولاده أو بناته. 




اقرأ أيضا.. 








تباين ردود الفعل حول فيديو أستاذ جامعي


وكان مقطع فيديو أستاذ جامعي يرقص في حفل تخرج في بواحدة من الجامعات المصرية، أثار تباين واضح في ردود فعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض. 

حيث قال هشام عيد: "الفرحة حلوة بس مش للدرجة دي يا أساتذة التعليم فية خلل كده، الطلبة يعملوا إيه، لما يشوفوا ده".

فيما كتبت أمل عبر حسابها الشخصي على منصة إكس: "والله أنتم مأفورين شويه ياجماعة ما عادى يعنى كل حفلات التخرج بيحصل فيها أكتر من كده أنا حضرت حفلات تخرج كتير، وكانوا بيخربوها رقص ودلوقتي ماشاء الله كلهم محامين شاطرين ووكلاء نيابه ومجلس دولة، عادى يعنى ده بيكون يكون اسمه فان داى يعنى للفرح". 





اقرأ أيضا.. 


ads