الثلاثاء 09 يوليه 2024 الموافق 03 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلوجر تضرب خطيبها بعد خيانته وتدخل مصحة عقلية.. من هي؟

الجمعة 05/يوليه/2024 - 10:40 م
إليسا جوردانا
إليسا جوردانا

اعترفت إليسا جوردانا، الكاتبة السابقة في برنامج Howard Stern Show، بالذنب بعد أن تم القبض عليها بتهمة الاعتداء الجسدي على رجل يعتقد أنه صديقها العاطفي (حبيبها) أثناء البث المباشر، الذي ظهرا فيه الثنائي إليسا جوردانا وصديقها عبر يوتيوب.






القبض على إليسا جوردانا 


وقد تقدمت إليسا جوردانا، البالغة من العمر 40 عامًا، بطلب الالتماس في شهر مايو وحصلت معه على 12 شهرًا تحت المراقبة، و45 ساعة من خدمة المجتمع، و12 ساعة من دروس إدارة الغضب وغرامة صغيرة، وفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها موقع "الصفحة السادسة"، اليوم الجمعة. 

بالإضافة إلى ذلك، أمر القاضي مستخدمة منثة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" إليسا جوردانا، بالخضوع لتقييم الصحة العقلية وتلقي أي علاج يوصي به المقيم، ويمكن لجوردانا أن تتقدم بطلب لإنهاء فترة المراقبة مبكرًا بعد ستة أشهر إذا تم استيفاء جميع شروط سراحها. 




اقرأ  أيضا.. 






واقعة ضرب إليسا جوردانا لحبيبها 


وقد ألقت شرطة بالم بيتش بولاية فلوريدا، بالولايات المتحدة الأمريكية، القبض على إليسا جوردانا بعد نشر مقطع فيديو لها وهي تضرب خطيبها بشكل متكرر، بهرام علي، على قناتها على يوتيوب، ليرد صديق إليسا يسحب شعرها، ما دفع المحكمة إلى الأمر بوضع صانعة المحتوى الأمريكية في مصحة عقلية.

وكانت اليسا جوردانا هي وحبيبها بهرام علي، الذي يستخدم اسم "زسكورو" على موقع يوتيوب، يقودان السيارة عندما بدأت بلكمه أثناء مواجهته بشأن خيانته المزعومة، ليرد زسكورو في مرحلة ما أثناء المشاجرة: "لقد كادت أن تكسر أنفي"، مضيفًا: "اللعنة عليكي، ج-تي!". ثم أمسك زسكورو بشعر إليسا جوردانا وجذبها قبل أن يضربها على وجهها ويطالبها بسحب السيارة.
 
 




اقرأ أيضا.. 

ads