الثلاثاء 09 يوليه 2024 الموافق 03 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تثير الجدل بحقيبة باهظة الثمن.. إليك سعرها

الجمعة 05/يوليه/2024 - 10:10 م
حقيبة جينيفر لوبيز
حقيبة جينيفر لوبيز

استغلت جينيفر لوبيز يوم الرابع من يوليو لمتابعة أعمال البستنة الخاصة بها، حيث خرجت الممثلة، برفقة مديرها بيني ميدينا، إلى نيويورك لتفقد بعض المساحات الخضراء قبل عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، وعندما التقطت ست شجيرات ورد لإحضارها إلى المنزل، ارتدت جينيفر لوبيز زيًا رعويًا مكتملًا بإكسسوارات القش المنسوجة.





إطلالة جينيفر لوبيز 


وللمناسبة الخارجية، ارتدت جينيفر لوبيز قميصًا بأكمام قصيرة مع نقش زهور بيضاء وخطوط زرقاء فاتحة، ويتميز الجزء العلوي الرقيق أيضًا بلمسات بيضاء عند الصدر وزخارف عند الياقة وحواف الأكمام، ولقد أكملت الإطلالة مع بنطال أسمر عالي الارتفاع، ومطوي عند الوركين وتباهى بقصة قصيرة قليلاً لإظهار الأحذية المفضلة لديها، وهو زوج من الصنادل الجلدية ذات اللون البني.

وفي يد واحدة مشذبة جيدًا، حملت جينيفر لوبيز حقيبة منسوجة ذات تفاصيل زهرية منحوتة. وبينما أضافت مادة الرافية للحقيبة إلى مظهرها المتواضع، فإن علامة كريستيان ديور، وسعرها 4900 دولار، ذكّرت الجميع بالشخص الذي يتعاملون معه، ونسقت لوبيز الحقيبة مع قبعة منسوجة مطابقة لتظليل عينيها من الشمس، وأكملت إطلالتها بأطواق ذهبية كبيرة.





اقرأ أيضا.. 




غياب بن أفليك عن جينيفر لوبيز 


وكانت بطلة فيلم "أطلس" جينيفر لوبيز، تختار النباتات، احتفل زوجها بن أفليك بمناسبة الرابع من يوليو في جميع أنحاء البلاد في سانتا مونيكا، وهناك، تناول وجبة الإفطار مع طفليه الأكبر سناً فيوليت وفين، وهما أولاده من زوجته السابقة جينيفر جارنر، ولقد ارتدى ملابس لهذه المناسبة ببنطلون أسمر وقميص أزرق، وأضفى لمسته الخاصة على المظهر مع زوج من أحذية "نيك" الرياضية المموهة باللونين الأحمر والأزرق.

 
 



اقرأ أيضا.. 
 

ads