الثلاثاء 09 يوليه 2024 الموافق 03 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريس جينر تتلقى رسائل تشجيع من بناتها بعد إزالة مبيضيها

الجمعة 05/يوليه/2024 - 10:09 م
كريس جينر
كريس جينر

تحدثت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كريس جينر عاطفيا عن خططها لإزالة المبيضين، وقد كشفت ذلك من خلال برنامج الواقع The Kardashians، حيث كشفت الشخصية الإعلامية وسيدة الأعمال الأمريكية كريس جينر، أنها كانت على وشك الخضوع لهذا الإجراء بعد أن اكتشف الأطباء وجود كيس وورم، وفي التقرير الآتي نكشف تطور الحالة الصحية لكريس جينر. 









كريس جينر تكشف مفاجأة عن مرضها



وأثناء إجازتها في أسبن بولاية كولورادو مع شريكها كوري غامبل، نقلت كريس جينر الخبر إلى بناتها كيندال وكيم وكلوي كارداشيان، وقالت: "أردت أن أخبركم بشيء لأنني لم أخبركم به بعد، لكنني ذهبت إلى الطبيب وأجريت فحصًا ضوئيًا، وهذا يجعلني أشعر بالعاطفة حقًا، ولكن... لقد وجدوا كيسًا يشبه ورمًا صغيرًا على مبيضي".

وأضافت كريس جينر عن مرضها: "لذلك ذهبت إلى الطبيب، وقال الدكتور "أ" إنني يجب أن أقوم باستئصال المبيضين. وأنا متأثرة حقًا بهذا الأمر، كما أنه أيضًا شيء يتعلق بالتقدم في السن، إنها علامة على إن فصل كامل تم إغلاقه للتو من حياتي".





اقرأ أيضا.. 





أبناء كريس جينر 


وكشفت نجمة تلفزيون الواقع، والدة كيم كارداشيان، كريس جينر أنها لديها ستة أبناء، وهم كيم وكلوي وكورتني وروب كارداشيان من زواجها بالراحل روبرت كارداشيان، ولديها أيضًا كيندال وكايلي جينر من زواجها من كايتلين جينر، وبعد إعلان مرضها، تلقت دعم كبير من بناتها ورسائل تشجيع لتحدي المرض. 

 وأضافت كريس جينر أن أكبر إنجاز لها كان تربية أسرتها، حيث قالت: "يسألني الناس في كثير من الأحيان ما هي أفضل وظيفة حصلت عليها على الإطلاق، وأنا أقول دائما إني كنت أم، فذلك أكبر نعمة في حياتي هي أنني تمكنت من إنجاب ستة أطفال جميلين."




اقرأ أيضا.. 


ads