السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 22 أبريل 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 22/أبريل/2022 - 01:32 م
هير نيوز

حظك اليوم وتوقعات الابراج أكثر ما تتابعه النساء في صباح كل يوم لمعرفة ما يحمله لها اليوم من حظك وتوقعات حتى إذا كان مجرد من باب الفضول، وإليكِ نشرة حظك اليوم الجمعة 22 أبريل 2022: 



- برج الحمل

ستجعلك رحلة مع أصدقائك أو أفراد أسرتك مسترخية. قد تضطر إلى إنفاق الأموال على الحالة الصحية للشريك. خذ اقتراحات كبار السن قبل إجراء تغييرات في المنزل. 

 سيكون الافتتان من جانب واحد ضارًا. جودة عملك ستثير إعجاب كبار السن. قد تفكر في القيام بنشاطك المفضل في وقت الفراغ.  

- برج الثور

يمكنك الاستمتاع بنجاح الآخرين من خلال مدحهم. قد تمنعك المشكلات المالية من التفكير بشكل بناء. ستلعب دور صانع السلام في عائلتك. انتبه إلى مشكلة الجميع لإبقاء الأمور تحت السيطرة.

قد تنزعج بسبب الكلمات القاسية من حبيبتك. تجنب التحدث أكثر مما هو مطلوب في مكان العمل. قد يواجه رجال الأعمال خسائر بسبب الاستثمار في الماضي.  


- برج الجوزاء

اهتم بمشاعر الآخرين أثناء إصدار الأحكام. زيادة النفقات ستزعج راحة بالك. التفاهم الجيد مع زوجتك سيجلب السعادة في المنزل.

إذا كنت تملي على حبيبك ما يجب القيام به، فستواجه مشاكل خطيرة. شخص ما في العمل قد يعيق خططك. راقب ما يحدث من حولك بدقّة.  
  

- برج السرطان

أنت واضح في الأفكار وتركز على الحياة المهنية والشؤون المالية والحياة الشخصية اليوم. سوف تحصل على أرباح في الأعمال التجارية. من المحتمل أن تشتري مجوهرات أو أجهزة منزلية اليوم.  
 
سيكون حبيبك مصدر سعادتك. الجهود المستمرة في العمل ستحقق النجاح. على الرغم من أن السفر إلى الخارج غير مسموح به، إلا أنه سيساعدك في بناء بعض العلاقات المهمة التي قد تساعدك في المستقبل. 


- برج الأسد 

هناك الكثير من المفاجآت في طريقك لتجعلك متفائلًا. وقت جيد لإحياء علاقتك السابقة. ستتمكن من ادخار بعض المال بعد يوم كامل من المعاملات. سوف ينبهر الأشخاص من حولك بمعرفتك وروح الدعابة لديك.
 

قد يقترح عليك شخص مقرب منك من أجل الحب. عملك الشاق سوف يؤتي ثماره اليوم. ستكون الحياة الزوجية مليئة بالمرح والنعيم.


- برج العذراء

ستكون طاقتك عالية وستصبح أكثر إنتاجية في العمل أو في الأعمال التجارية اليوم. قد تحصل على اعتراف بعملك. تجنب إقراض المال لأي شخص.  
 
لن يكون الأشخاص المقربين سعداء معك. لا تبتز أصدقائك عاطفيا. قد تتغير بيئة عملك اليوم. قد يؤثر الانخراط المفرط في الرياضة على دراستك.  



- برج الميزان

من المرجح أن يحصل بعض رجال الأعمال على فوائد مالية بمساعدة صديق مقرب. وقد يساعدك هذا في التغلب على العديد من مشاكلك. قد يحاول شخص ما أن يسبب لك بعض الأذى اليوم، لذا كن حذرًا.

اليوم قد يتضايق حبيبك بسبب إحدى عاداتك. سيكون التكيف مع التكنولوجيا الجديدة أمرًا مهمًا لمواكبة العصر المتغير. قد تدخل في مجادلات غير ضرورية مع أفراد عائلتك اليوم.


- برج العقرب

لا تنتقد الآخرين لأن ذلك قد يؤثر على راحة بالك. وصول الأموال من بعض المصادر يمكن أن يعفيك من العديد من المشاكل المالية. قد يؤدي إهمال الزوج الزوجة إلى إفساد علاقتكما.
 
 خذ بعض الوقت للاسترخاء لاستعادة طاقتك. لن تكون في مزاج جيد اليوم وقد تنفجر عليك بسبب بعض المشكلات. لذا تعامل مع الأمور بشكل صحيح.  


- برج القوس
 
فيلم في مسرح أو عشاء مع زوجتك على البطاقة اليوم وهذا سيبقيك في مزاج مريح ورائع. لا تستهلك الكحول أو أي مادة سامة اليوم فقد تفقد أيًا منها اليوم. 

إذا كنت تخطط لإقامة حفلة، فقم بدعوة أفضل أصدقائك لأنهم سيشجعونك. قد يجلب انتباهك الإهمال إلى حبيبك لحظات متوترة في عائلتك اليوم. تأجيل بعض المشاريع والنفقات الجديدة في الوقت الحالي. 

اقرأ أيضًا..

ads