السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"وزعت رقمه على الصفحات الإباحية".. الخائنون في دائرة الانتقام

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 03:00 م
هير نيوز

حيل عديدة ابتكرتها الفتيات اللاتي تعرضن للخيانة الزوجية، دائرة انتقام اختلفت أساليبها ما بين الضرب والوهم بالحب والتشهير على الصفحات الإباحية، وذلك بعد مشوار طويل من الحب والهيام تكتشف الفتاة اهتمامه بواحدة أخرى، ومنها تختلف ردود الأفعال، فلكل واحدة منهن طريقتها في الانتقام، وخلال السطور التالية نرصد 3 قصص للفتيات مع الخائنين:


الصفحات الإباحية


حيلة شيطانية لجأت لها سالي، حينما اكتشفت خيانة خطيبها لها، فلم تتردد لحظة في الانتقام، فعمدت إلى توزيع رقمة كفتاة ليل على صفحات السوشيال الميديا والصفحات الإباحية.

قصة "سالي" تعود لعام مضى، حينما كانت طالبة جامعية ووقعت في حب زميلها، وبعد التخرج تقدم لها فوافقت على الفور بعدما رأت فيه فارس أحلامها.

مع مررور الشهور شكّت "سالي" في سلوك خطيبها بعد انشغاله عنها بشكل مستمر؛ الأمر الذي دفعها لتتبع خطواته، حتى فوجئت بارتباطه بواحدة أخرى.

العين بالعين




العين بالعين.. هكذا كان مبدأ سحر، بعدما اكتشفت خيانة خطيبها لها، وقالت إنها تعمدت أن تسلط أحد معارفها من الشباب للتقرب من شقيقته حتى أوقعها في شباك الحب.

ومع مرور الوقت اكتشفت شقيقته أنها مجرد لعبة انتقام من شقيقها حتى أصيبت بصدمة كبيرة.

علقة موت

الأمر اختلف كثيرًا مع شيرين التي أصرت على الانتقام بالضرب، بعدما اكتشفت خيانته لها ومحادثاته الإباحية على "الواتس آب"، وبالاتفاق مع شقيقها وعدد من أصدقائه تم توجيه علقة موت لخطيبها "النسوانجي" على حد وصفها.


ads