السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدرية طلبة تعتذر عن تكريمها بمهرجان الإسكندرية لسبب صادم

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 11:35 م
هير نيوز

قدمت الفنانة بدرية طلبة، اعتذار عن عدم حضورها وتكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40، لعدة أسباب نستعرضها في التقرير الآتي. 






اعتذار بدرية طلبة عن مهرجان الإسكندرية 




أوضحت بدرية طلبة، سر اعتذارها وكتبت علي حسابها علي "فيسبوك"، "شكرا لكل القائمين علي المهرجان مهرجان أسكندرية السينيمائي لدول البحر المتوسط علي تكريمي وبعتذر لادارة المهرجان عن التكريم لاسباب وظروف خاصة".



بدرية طلبة تجري عملية جراحية



وفي وقت سابق ،خضعت الفنانة بدرية طلبة لعملية جراحية في المرارة خلال الساعات الماضية وقد كشفت الفنانة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام تطورات حالتها بعد خضوعها للعملية.


تطورات الحالة الصحية لبدرية طلبة

 
وكتبت بدرية طلبة لتطمئن جمهورها بطريقة كوميدية كعادتها: الحمد لله مرارتي اتفقعت وشيلتها، وشكرا لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شفايا على خير».
 
 وحالياً تقيم الفنانة في منزلها لاستكمال علاجها، مع الالتزام الكامل بتعليمات الأطباء لحين تعافيها تماماً.
 
وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على مساندة الفنانة بدرية طلبة داعين لها بالشفاء العاجل من بينهم الفنان تامر شلتوت، هبة مجدي، إيناس عز الدين وغيرهم.

 



بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بعد تعرضها لحادث 

 
وقد أثارت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة قلق جمهورها خلال الفترة الماضية بعد إعلانها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن تعرضها لحادث سير إلى إصابتها ولكنها لم استطيع استكمال علاجها بسبب ضغط الشغل معلقة: اللهم لك الحمد والشكر الصور دى قبل حادثة أتعرضت لها بس مكانش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي، اللي كان مقويني الدعم اللي شفته من كل الزملاء حواليا.. الحمد لله خلصت شغلي ودلوقتى جه وقت العلاج دعواتكم.
 
وتفاعل جمهور ومحبين الفنانة بدرية طلبة على منشورها متمنين لها الصحة والشفاء العاجل، ومعربين عن محبتهم الشديدة لها.




اقرأ أيضا.. 

ads