السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت ثالث مرة.. مصطفى شعبان يقع في غرام سهر الصايغ فى «حكيم باشا»

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 10:55 م
مصطفى شعبان وسهر
مصطفى شعبان وسهر الصايغ

تعاقدت الفنانة سهر الصايغ على المشاركة في بطولة مسلسل حكيم باشا بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج أحمد خالد أمين.

حيث تقدم سهر دوراً محورياً في أحداث المسلسل، الذى يكتبه محمد الشواف، وإنتاج سينرجى، ومن المقرر أن تبدأ سهر تصوير المسلسل الفترة المقبلة. 




مصطفى شعبان يشارك سهر الصايغ




وتشارك سهر الصايغ مع مصطفى شعبان للمرة الثانية حيث تعاونت معه العام الماضى في مسلسل المعلم، وشكلا ثنائى جيد للغاية، حيث كانت تقدم سهر الصايغ دور زوجته وتدعى زمزم، وكان الجمهور يستمتع بكل مشاهدهما في رمضان الماضى، حتى وصل الأمر أن الجمهور كان يردد كومكيس "الحبوب زعول ليه"، والتي كانت بينهما في احداث مسلسل المعلم .




ويعتبر اسم مصطفي شعبان ذو شهرة واسعة وبريق من نوع آخر، ومؤخرًا تصدر اسمه ترند محرك البحث الشهير «جوجل»، خلال الأيام الماضية، بعد إعلان دخوله السباق الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل يحمل اسم «حكيم باشا».


ويشارك مصطفى شعبان، لأول مرة في دراما رمضان باللهجة الصعيدية، بالتعاون مع المؤلف محمد الشواف، ومن إخراج أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجى.





مسلسل حكيم باشا


وتدور أحداث المسلسل، حول علاقة حب تجمع مصطفى شعبان، والفنانة سهر الصايغ، ولكن يواجه الاثنان الكثير من الصعوبات من أجل الارتباط، ويقرر أن يواجه الجميع.

ويجمع مسلسل حكيم باشا، مجموعة من النجوم الكبار على رأسهم مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، سهر الصايغ، ويعتبر هذا ثالث تعاون بينهما، بعد مسلسل «المعلم» ومسلسل «بابا المجال» والعمل من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد الشواف.


وكان مصطفى شعبان قد تحدث عن مسلسل المعلم خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يذاع على قناة الحياة، إنه يركز بشكل كبير في اختيار أعماله، بداية من الكتابة والتفاصيل الدقيقة بالعمل، مشيرا إلى سبب نجاح المعلم هو أنه كان "وجبة حلوة".



وعن سبب اختيار سوق السمك في المسلسل، قال: "سوق السمك صورة جديدة على الدراما، ولا يوجد تشابه بينه وبين شادر السمك للفنان أحمد زكي، على الرغم من أنني لا أمانع من المشاركة في عمل يُعاد إنتاجه مرة أخرى".

وتابع: "عندما شاركت في مسلسل العار، هاجمني البعض في البداية، إلا أنني تلقيت تهنئة من الفنان نور الشريف نفسه على نجاح المسلسل، ومسلسل المعلم، يمكن أن يتم عمله سينما، لأنه قصة إنسانية وبها دراما وأكشن وحزن وفرح، ومشاعر مختلطة".





ads