السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارفة عبد الرسول تثير الجدل بمنشور عن الأحلام والأصدقاء.. ماذا قالت؟

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 04:35 م
عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

أثارت الفنانة عارفة عبد الرسول الجدل عقب نشرها منشور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث تحدثت الفنانة عارفة عبد الرسول عن الموت وأول تجاربها الفنية وعلاقاتها بالأحداث السياسية. 



عارفة عبد الرسول تتحدث عن الموت
 


وكشفت عارفة عبد الرسول في منشور لها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا عندي 70 سنة وناقص على تحقيق أحلامي سنتين وخايفه أموت قبل ماحققها.. لو موت عادي قدر الله وما شاء فعل أنا مش خايفة من الموت.. خوفي الأكبر أن يحصل حرب توقف الدنيا". 

فيما تحدثت الفنانة عارفة عن أول أعمالها الفنية قائلة: "عرفني الجمهور من أول عمل ليا.. أبواب الخوف إخراج أحمد خالد.. بدأ الناس يقابلوني في المترو عايزين يتصوروا معايا.. قولت بس البلية لعبت.. قامت ثورة يناير اتعطلت كتير ورجعت من الأول ألف على مكاتب الكاستينج مشهد هنا ومشهد هناك وجمهوري بيكبر". 




اقرأ أيضا.. 





علاقة عارفة عبد الرسول بالأحداث السياسية
 


وأثارت الفنانة عارفة عبد الرسول الجدل عقب حديثها عن الأحداث السياسية التي يشهدها الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة وكشفت مفاجأة عن علاقتها بالسياسة: "عمري ما أعلق على بوست سياسي عند أصدقائي اللي بيصرخوا ويحللوا يلاقوني مشيرة فيديو لطيف أو بوست ساخر يفتكروا إني مش متعاطفة وناسية.. الحقيقية أنا بتناسى..". 

كما كشفت الفنانة عارفة عبدالرسول عن كواليس أزمة صورتها بالمايوه فقالت "أنا بطبيعتي إسكندرانية ولازم ننزل البحر كل صيف، ولو عدى صيف ومنزلتش البحر يجيلي اكتئاب"،والصورة كانت جميلة، ومليئة بالطاقة، وزوجي معلقش عليها بحاجة".

واسترسلت الفنانة حديثها "الصورة اللي عملت أزمة أنا مكنتش نزلت البحر خالص لأني كان عندي شغل كتير، وجماعة صحابي خطفوني وراحوا بيا العين السخنة، وكنت فرحانة أوي، ونزلت الصورة وأنا في منتهى السعادة".





اقرأ أيضا.. 


ads