السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يعود بالزمن بصحبة أحمد مراد من خلال «لوكاندة بير الوطاويط»

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 11:26 م
محمد رمضان مع رواية
محمد رمضان مع رواية لوكاندة بير الوطاويط

شوق الممثل محمد رمضان جمهوره من خلال صورة جمعته بالكاتب أحمد مراد نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وسرعان ما ربط الجمهور بين عمل سينمائي قادم يجمع بين الروائي والممثل محمد رمضان، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» آخر تفاصيل الصورة. 






محمد رمضان مع أحمد مراد 


ونشر الممثل محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام صورة تجمعه مع الروائي أحمد مراد، مرفقة بتعليق بسيط "بسم الله توكلنا على الله"، بالإضافة إلى رمز تعبيري عبارة عن كاميرا تصوير. 

فيما نشر الممثل بعدها عدة صور فوتوغرافية جمعته مع نسخة من غلاف الرواية الشهيرة الخاصة بالكاتب وهي رواية "لوكاندة بير الوطاويط" مع إهداء موقع من الكاتب، وسرعان ما ربط الجمهور بين تلك الصور وعمل سينمائي قادم مقتبس من الرواية نفسها. 





اقرأ أيضا.. 





محمد رمضان بطل لوكاندة بير الوطاويط
 


وقد يستعد الممثل محمد رمضان لتصوير عمل مقتبس من لوكاندة بير الوطاويط قريبًا، وهي الرواية التي صدرت عام 2020 عن دار الشروق، وتدور أحداثها عن يوميات مصور الموتى والذي يتورط في عملية تحقيق موسعة لمسرح جريمة راح ضحيتها أحد باشاوات مصر في عام 1865م، لتتوالى الجرائم بعد ذلك بنفس الطريقة الشنيعة. 

فيما تعد لوكاندة بير الوطاويط ليس العمل الأول الخاص بالروائي أحمد مراد الذي يتحول إلى عمل سينمائي فقد سبق أن تحولت رواية ثورة 1919 إلى فيلم بإنتاج ضخم من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، وجاء بعنوان "كيرة والجن"، بالإضافة إلى تحويل رواية "تراب الماس" إلى فيلم يحمل نفس الاسم من بطولة آسر ياسين. 






اقرأ أيضا.. 


ads