السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمينيم يحتفل بحمل ابنته بطريقة مؤثرة.. والجمهور في حالة ذهول (صور)

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 10:14 م
إيمينيم
إيمينيم

أصدر مغني الراب إيمينيم البالغ من العمر 51 عامًا مقطع فيديو موسيقيًا مؤثرًا لأغنيته "مؤقتة" في يوم الخميس 3 أكتوبر، والتي تضم عشرات مقاطع الفيديو المنزلية القديمة لابنته هايلي جاد سكوت، 28 عامًا، حيث أعلن مطرب الراب الشهير إيمينيم عن أنه أوشك أن يصبح جد.





إيمينيم يصبح جد
 


وفي نهاية الفيديو الذي نشره مطرب الراب إيمينيم، شارك الأب الفخور مقطع فيديو لابنته هايلي جاد تكشف له أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها إيفان ماكلينتوك.

حيث سلمت المؤثرة ومقدمة البودكاست والدها قميص كرة قدم أزرق مكتوب عليه "جد" والرقم 1، بالإضافة إلى صورة بالموجات فوق الصوتية. لينفتح فك إيمينيم واتسعت عيناه وهو يبكي عند سماع الأخبار السعيدة.






اقرأ أيضا.. 






زواج ابنة إيمينيم


في الرابع من فبراير 2023، أعلنت هايلي جاد، ابنة مطرب الراب الشهير إيمينيم خطوبتها على صديقها ماكلينتوك. حيث كانت هي وماكلينتوك على علاقة لمدة ست سنوات قبل خطوبتهما بعد لقائهما في جامعة ولاية ميشيغان عام 2016.

وكتبت قائلة: "ملخص عطلة نهاية الأسبوع غير الرسمية ... 😭💗 2.4.23 💍 أحبك @evanmcclintock11"، بالإضافة إلى نشر صورة لماكلينتوك وهو راكع على ركبة واحدة وصورة لخاتمها الماسي اللامع.

وفي مقابلة على بودكاست هايلي جاد، كشف ماكلينتوك أنه خلال حفل عيد ميلاد هايلي جاد في ديسمبر 2022، طلب موافقة إيمينيم ليتقدم بطلب الزواج منها. 








اقرأ أيضا.. 


ads