السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جديدة بعد حبس المتهم بتصوير الفتيات عرايا داخل محل ملابس شهير

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 03:55 م
هير نيوز

أمرت جهات التحقيق بالعمرانية، بحبس المتهم في واقعة اتهام نجل صاحب محل ملابس شهير بمنطقة العمرانية بالجيزة، بتصوير الفتيات عرايا، عن طريق فتحة موجودة داخل بروفة تغيير الملابس، 4 أيام على ذمة التحقيق.
تلقي الأجهزة الأمنية بلاغ بالواقعة، وألقى ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية القبض على شاب، 32 سنة، متهم بتصوير الفتيات عرايا، وحرر محضر بالواقعة.
وصرحت والدة المتهم، بتصوير الفتيات عرايا، ابني خالد، 32 سنة، حاصل على دبلوم سياحة وفنادق، وخاطب، وكان يستعد لحفل زفافه خلال الأيام المقبلة.
ووأشارت والدة المتهم إلى أن خطيبة ابني كانت تعمل معه في المحل، وكان والده متواجدًا في محل الملابس خلال ادعاء الفتاة أن ابني صوَّرها، واستمعت جهات التحقيق بالعمرانية إلى مجموعة من الفتيات في واقعة اتهام نجل صاحب محل ملابس شهير بمنطقة العمرانية بالجيزة، بتصوير الفتيات عرايا، عن طريق فتحة موجودة داخل بروفة تغيير الملابس.
وقال المحامي أحمد الطليمي دفاع أحد المجني عليهم، إن بداية الواقعة كانت عندما توجهت فتاه داخل محل ملابس رفقة صديقتها حيث تفاجأت الأخيرة بعد دخول المجني عليها بروفة تغيير الملابس يتبعها الشاب ودخل في مخزن بجوار البروفة، وعندها تحركت الفتاه نحوه بعد أن ارتابت حركت الستارة، ووجدت الشاب ممسكا بهاتفه ويقوم بتصوير صديقتها من فتحة أحدثها في البروفة.
ونوه دفاع المجني عليها، أن المتهم اعترف شفهيا، ولكنه أنكر اعترافه بالواقعة أمام جهات التحقيق، وأن الصور المضبوطة على هاتفه برضا الفتيات، مشيرا إلى أن المجني عليها وصديقته كشف أمام جهات التحقيق تفاصيل الواقعة من البداية، حيث توجهت الفتاه إلى غرفة تغير الملابس لتتفاجئ صديقتها بتوجه المتهم نحو الغرفة الخاصة بالبروفا، وبعد ان تتبعت خطواته دخلت إلى غرفه ملتصقة بغرفة البروفة تفاجأت بتصويره لمجني عليها مستعين بالهاتف الخاص به.

وأنهى كلامه أنها اتجهت بسرعة ناحية الشارع وصرخت مستغيثة بالمواطنين حيث التفوا حولها، وحكت لهم القصه وضبطوا هاتف المتهم وعرضوه على الفتيات، ليبحثوا عن صورهم ولكن المتهم لم يلحق بتصوريهم وانما وجدو العديد من الصور لفتيات تعرضت لتصوير داخل غرفة البروفا.

ads