الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من حكاوي بنات السوشيال ميديا.. أغرب عريس في مقابلة زواج الصالونات

الجمعة 28/يونيو/2024 - 08:26 م
زواج الصالونات
زواج الصالونات

تفضل الكثير من الفتيات زواج الصالونات، عن الزواج بقصة حب، ويعد الزواج بتلك الطريقة تقليدي إلى حد ما، لكنه ما زال متعارف عليه، وتتم عن طريقه العديد من الزيجات حتى وقتنا هذا، وزواج الصالونات يكون عبارة عن مقابلة تعارف بين الفتاة والشاب وعائلتهما، لكن عادة ما تصطدم الفتيات برجال غرباء الأطوار في مقابلة زواج الصالونات، ولذلك تطرح «هير نيوز» جانبا من تجارب فتيات مع زواج الصالونات وآرائهن حوله، من واقع صفحات السوشيال ميديا. 







أغرب عرسان زواج الصالونات 


ضجت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك" بمجموعة من تجارب الفتيات مع أغرب عريس تقدم إلى خطبتهن في مقابلة زواج الصالونات، حيث روت الفتيات مجموعة من التجارب، التي تحمل واقع ساخر في تلك المقابلة. 

حيث روت نسمة عاطف تجربتها مع عريس زواج الصالونات: "كان والد العروسة متوفي، وخالها اللى قاعد في استقبال العريس وأهله، راح مميل على خالها، وقاله لو ليها أخوات، أحب أخد فكرة برضو، ولو عندك بنات إحنا نتشرف". 

بينما حكت هدير عن عريس زواج الصالونات: "أنا كنت بتعامل مع حالة في المستشفى، ورشحتني ليه، المهم اتفقنا أنه يجي على يوم يوافق مواعيد الشغل بتاعي، وجالي في المستشفى، وطبعا أول ما قعد معايا، قالي أن شرطه أن مراته تقعد في البيت بعد الجواز".





اقرأ أيضا.. 







أكثر مقابلات زواج الصالونات الساخرة 


وانتشرت تعليقات على منشور تجارب أغرب عريس زواج الصالونات، وكثيرًا ما روت الفتيات، تجارب غريبة ومضحكة عن زواج الصالونات، بينما قرر بعض الفتيات في بعض التعليقات أن الأم في بدأ يصبح "مرعب"، واستشهدوا بمسلسل"عايز اتجوز" ورحلة علا للبحث عن عريس من خلال زواج الصالونات، بالإضافة إلى ذلك الفيلم المأساوي "بنتين من مصر". 

حيث كتبت رحاب أحمد: "أنا قالي في أول مقابلة زواج الصالونات، بعد الجواز حد فينا يشتغل، الله يرحمه كان مجنون".

بينما علقت ولاء إبراهيم عن تجربتها على تجربة زواج الصالونات: "كانت واحده بتزن على ماما أوي وأنا في تالته كليه. وتقول لها احنا صعايده بس عايشين هنا في البلد معاكم ولغة الصعيد بقي.. المهم بتقولي دا انتي هتبقي ملكه من العز والهنا، بقولها ليه هو شغال ايه قالتلي عنده أرض كَتييير وجرار ملك له، أنا فضلت ٣ أيام أضحك وهي مصممة إني هندم". 










اقرأ أيضا..

ads