الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من ياسمين صبري إلى يارا النملة.. كيف تقضي الفنانات عطلتهن في صيف 2024؟

الجمعة 28/يونيو/2024 - 11:41 م
عطلات المشاهير في
عطلات المشاهير في صيف 2024

مع حلول موسم صيف 2024، في مصر والوطن العربي، ينتهز المشاهير العرب الفرصة للهروب إلى الشواطئ الاستوائية وأماكن العطلات الساحرة، واحتضان فصل صيف 2024 بأناقة، وتستعرض «هير نيوز» أماكن يقضي فيها المشاهير عطلاتهن في فصل صيف 2024








إيطاليا وجهة صيف 2024 المفضلة 


 لقد كان جنوب إيطاليا دائمًا مكانًا رائعًا للصيف، حيث يشتهر بسواحله الخلابة وثقافته النابضة بالحياة. وخلال الأسابيع الماضية، شاهدنا بعض المشاهير العرب يستمتعن بساحل أمالفي المشمس في إيطاليا، لقضاء عطلة صيف 2024

حيث شوهدت المؤثرة ديما الشيخلي والمغنية بلقيس فتحي، التي أعلنت للتو عن خطها الجديد للعناية بالبشرة، في نفس جنوب إيطاليا، وهما ترتديان ملابس ماكس مارا ذات اللون الأحمر الكامل، وتستمتعان بالمناظر الساحلية على سواحل إيطاليا خلال صيف 2024.

كما أعادت يارا النملة إشعال شغفنا بجزيرة كابري بإيطاليا في صيف 2024، حيث عرضت سحر الجزيرة الخالد، ومن خلال منشوراتها على إنستجرام، قدمت لمحات عن رحلتها، والتقطت جوهر جمال كابري وعززت مكانتها على رأس قائمة الوجهات الصيفية للمشاهير، واعتمدت يارا على الأحذية الرياضية المريحة وحقيبتها من ماركة ديور الفرنسية. 






اقرأ أيضا.. 








اليونان أجمل وجهة صيف 2024


وكانت الممثلة المصرية ياسمين صبري تتذوق سحر مدينة أثينا اليونانية، حيث تستفيد إلى أقصى حد من ساحل اليونان الخلاب، وتستمع من خلال تناول الطعام في الهواء الطلق في عطلة صيف 2024. 

كما تمتلئ أيامها الترفيهية في صيف 2024 بلحظات سعيدة من الاسترخاء، مما يجسد جوهر العطلة الصيفية الفاخرة التي نحلم بها جميعًا في الجزيرة الأوروبية الشهيرة اليونان. 






إسبانيا أشهر وجهة صيف 2024


تعد إسبانيا أشهر وجهة صيف 2024، المعروفة بتراثها الثقافي الغني والمناظر الطبيعية الجميلة والمأكولات اللذيذة، ولذلك خصصت هالة عبد الله أسبوعًا على ساحل البحر الأبيض المتوسط للاسترخاء التام وممارسة التنس وجمال الطبيعة. 

حيث وثقت هالة عبد الله رحلتها في إسبانيا خلال صيف 2024، بشكل جميل من خلال الصور التي تميزت بأجواء العطلات الصيفية الكلاسيكية.  










اقرأ أيضا.. 

ads