الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممثلة عالمية تلغي حفل زفافها قبل أيام معدودة لسبب غريب

الجمعة 28/يونيو/2024 - 11:17 م
الممثلة الأمريكية
الممثلة الأمريكية كيلي بنسيمون

ألغت كيلي بنسيمون، النجمة السابقة لمسلسل "ستات بيوت مدينة نيويورك"، حفل زفافها على رجل الأعمال سكوت ليتنر قبل أربعة أيام فقط من الحفل، وترك هذا القرار الذي أكدته صحيفة ويكلي، متابعين وجمهور كيلي بنسيمون فضوليين بشأن الأسباب الكامنة وراء التغيير المفاجئ في الخطط.






كيلي بنسيمون تلغي حفل زفافها بساعات
 


وقررت كيلي بنسيمون، 56 عامًا، أن تأخذ بعض الوقت لنفسها قبل مناقشة الانفصال بالتفصيل، حيث أخبر المتحدث الرسمي باسمها، أن تركيز كيلي الأساسي هو ابنتيها، سي، 26 عامًا، وتيدي، 24 عامًا، وفي بيان منفصل للصفحة السادسة، أكدت كيلي التزامها تجاه أبنائها، قائلة: "لقد قررت أن ابنتي هما أولويتي ولن أمضي قدمًا في هذا الزفاف". 

فيما كان الزوجان كيلي بنسيمون وزوجها رجل الأعمال قد خططا لإقامة حفل حميم في الفناء الخلفي لمنزل والدة العريس.

كما كانت كيلي بنسيمون منخرطة بشكل كبير في الاستعدادات لحفل الزفاف، حتى أنها مازحت جمهورها حول احتمال أن تصبح "عروسًا" على الرغم من نواياها الأولية في البقاء مسترخية.




اقرأ أيضا.. 





أسباب إلغاء كيلي بنسيمون لحفل زفافها
 


وواجهت العلاقة بين الممثلة كيلي بنسيمون ورجل الأعمال سكوت ليتنر حاجزًا كبيرًا عندما رفض العريس التوقيع على اتفاقية ما قبل الزواج. وقالت كيلي، وهي وكيلة عقارية ناجحة وعارضة أزياء سابقة، إنها صدمت من رفض سكوت، خاصة بالنظر إلى مهنته كمستشار لإدارة الثروات.

فيما أكدت كيلي بنسيمون اتخاذها قرار بإلغاء حفل الزفاف، حيث أصدرت بيانًا أعربت فيه عن خيبة أملها وأوضحت أن رفض سكوت التوقيع على اتفاقية ما قبل الزواج كان بمثابة سبب مهم لإلغاء الزفاف برمته.

فيما كررت مندوبة كيلي بنسيمون خيبة أملها لكنها أشارت إلى أنه أصبح من الواضح لها أن حفل الزفاف لن ينجح بسبب موقف سكوت من اتفاق ما قبل الزواج. وجاء في البيان: "كانت تتطلع إلى فصل جديد مثير في حياتها مع سكوت عندما أصبح كل شيء واضحا لها". 






 اقرأ أيضا.. 

ads