الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التركي تولغا ساريتاش يحتفل بحفل زفافه وعروسته تطالها انتقادات عنصرية

الجمعة 28/يونيو/2024 - 04:33 م
تولغا ساريتاش وزوجته
تولغا ساريتاش وزوجته زينب ميروك

أقيم حفل زفاف نجم تركيا تولغا ساريتاش في أجواء رائعة في مدينة ألاتشاتي التركية، واستمتع الضيوف بحفل استقبال أنيق أقيم بعد الحفل، كما جعل تولغا ساريتاش وزوجته زينب ميروك يومهما الخاص لا يُنسى من خلال رعاية الضيوف واحدًا تلو الآخر.





حفل زفاف تولغا ساريتاش يكتسح منصات التواصل
 


وقد حظي حفل الزفاف نجم تركيا الشاب تولغا ساريتاش، باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي. وشارك المشاركون صورهم وذكرياتهم من حفل الزفاف عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنوا للعروسين السعادة. حيث لن يُنسى هذا اليوم الخاص لتولغا ساريتاش وزينب ميروك لفترة طويلة.

بينما تعرضت عروس الممثل التركي تولغا ساريتاش إلى انتقادات عديدة طالتها في حفل زفافها، وكانت معظم الانتقادات والتعليقات سلبية ومليئة بالكراهية والعنصرية، حيث كتبت أحد المتابعين: "دي سحراله"، فيما كتبت متابعة أخرى تعليق: "هو أحلى منها بكتير، عملتها ازاي دي".





اقرأ أيضا.. 








من هي عروس تولغا ساريتاش؟


وقد أصبحت حياة زينب ميروك ومسيرتها المهنية مثار فضول بعد خطوبتها وزفافها من الممثل التركي الشهير تولغا ساريتاش.

فيما أكملت زوجة الممثل التركي تولغا ساريتاش دراستها في لندن، حيث أكملت 6 برامج شهادات مختلفة. وفي عام 2013، تم إنشاء العلامة التجارية زينب ميروك تحت اسم نيكول. 

كما تزوج الممثل الشهير تولغا ساريتاش ومصممة الأزياء الناجحة زينب ميروك في حفل زفاف رائع في ألاتشاتي المفضلة في تشيشمي. وتحول هذا اليوم الخاص للزوجين إلى حفل أنيق حضره مشاهير تركيا وعدد من الأسماء الشهيرة.








اقرأ أيضا.. 

ads