الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر جيتس وزوجها المصري نايل نصار ينتظران طفلهما الثاني

الجمعة 28/يونيو/2024 - 08:20 م
جينيفر جيتس وزوجها
جينيفر جيتس وزوجها نايل نصار

كشفت جينيفر جيتس، ابنة صاحب شركة مايكروسوفت ورجل الأعمال بيل جيتس، للتو عن أخبار مثيرة على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث أعلنت جينيفر جيتس أنها تنتظر هي وزوجها المصري نايل نصار طفلهما الثاني، وقد أعلنت عن هذا الخبر السعيد عبر الإنترنت مع صورة تظهر حملها الثاني وابنتها الأولى ليلى.






جينيفر جيتس حامل للمرة الثانية 


وقد نشرت ابنة مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل جيتس، وهي جينيفر جيتس، عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، يوم الخميس، أنها تنتظر طفلها الثاني من زوجها الفارس المصري نايل نصار.

فيما جاء في التعليق على المنشور الخاص بابنة رجل الأعمال الأمريكي جينيفر جيتس: "ليلى، تمت ترقيتها إلى الأخت الكبرى"، مع صورة لها وهي تضع يدها على بطنها، مع ابنتها ليلى، البالغة من العمر سنة واحدة.

وسرعان ما امتلأ قسم التعليقات برسائل التهنئة لابنة بيل جيتس، جينيفر جيتس وزوجها نايل نصار، وكان من بينهم والدتها، ميليندا فرينش جيتس، التي كتبت: “لا أستطيع أن أكون أكثر حماسًا من أجلكما، نايل، وليلى! أحبكم.




اقرأ أيضا..







 

متى موعد ولادة جينيفر جيتس؟


 ولم تكشف جينيفر جيتس، البالغة من العمر 28 عامًا عن مدى تقدم حملها حتى الآن، فنظرًا لأن معظم النساء من المشاهير لا يكشفن عن حملهن إلا بعد انتهاء الأشهر الثلاثة الأولى، فمن المحتمل أن يكون حمل جينيفر من 3 إلى 4 أشهر على الأقل، ما يعني أن الطفل قد يولد في أي وقت بين شهري نوفمبر 2024 وديسمبر 2024. 

جدير بالذكر أن جينيفر جيتس تزوجت من الفارس المصري نايل نصار في أكتوبر 2021، وهو نجم الفروسية المصري الأمريكي المحترف الذي نشأ في الكويت، وتمت خطبة الزوجين في يناير 2020 وعقدا قرانهما في حفل خاص في حفل إسلامي خاص في مزرعتهما في مقاطعة ويستتشستر، بولاية نيويورك، في الولايات المتحدة الأمريكية. 






اقرأ أيضا... 

ads