السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 صفات لـ«الجنتل مان».. أبرزها مساعدة الناس والاحترام

السبت 11/سبتمبر/2021 - 08:33 م
هير نيوز

تهيم الفتيات بفكرة أن ترتبط بالرجل الذي يطلق عليه «جنتل مان» فهو الرجل الذي يتسم بالرومانسية والمواقف اللطيفة والتعامل الرقيق مع الفتيات، ولكن أحياناً يبدع الرجال في التمثيل أمام الفتيات حتى تصدق أنه جنتل مان ولكنه يكون عكس ذلك.

ولذلك كيف يمكن للفتاة اكتشاف ما إذا كان هذا الرجل «جنتل مان» حقيقي أم لا؟ 

أشار موقع «gentel man's journal» إلى الصفات الحقيقة التي يمكن أن يتسم بها الرجل الذي يعرف جيداً في الذوق أو ما يسمى «جنتل مان»، وهي: 

1- لا يتحدث بالسوء عن الآخرين

الرجل الذي يمكن أن يقال عليه جنتل مان هو الذي لا يحب نشر الشائعات الفاضحة أو التحدث بالسوء عن الآخرين، حيث يحمي الرجل النبيل الحقيقي دائمًا نزاهة نفسه ومن حوله وهذا يعني تجسيد أقصى درجات التكتم والحفاظ على أسرار الآخرين.

2- يساعد الناس
الرجل النبيل هو الذي يساعد الناس على سبيل المثال يحمل الحقائب لرجل كبير في العمر، يساعد النساء أو الشباب في حل أي مشكلة، فهو يكون شخص لطيف مع الجميع ويحاول أن يقدم يد المساعدة لأي شخص يحتاج إليه وليس الفتاة التي يرتبط بها فقط.

3- مهذب في ردوده
الرجل الذي يمكن أن يطلق عليه جنتل مان، هو من يراعي ألفاظه وكلماته مع الآخرين وبشكل خاص النساء، فهو يعرف كيف يرد على المرأة بشكل مهذب ولائق، ولا يستطيع أن يتلفظ بكلمات بذيئة أبدا.


4- يعرف الفرق بين الثقة في النفس والغرور
الثقة بالنفس تعتبر صفة مميزة وجيدة في الأشخاص ولكن إذا انقلبت وأصبحت غرور تكون من أسوأ الصفات التي يمكن أن يتسم بها شخص، فالرجل النبيل والجنتل مان هو من يتصف بالثقة في النفس والقدرة على التميز بدلا من أن يكون شخص مغرور لا يرى أي شخص مميز في العالم غيره.

اقرأ أيضًا..

 صفات إذا وجدتيها في رجل تزوجيه فورًا


ads