الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نائبة عن التطبيع مع إسرائيل: مصر تتعامل وفقا لـ"المصلحة"

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 11:42 ص
النائبة زينب على
النائبة زينب على سالم

قالت زينب على سالم، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، اليوم الاثنين، عن أزمة محمد رمضان مع المطرب الإسرائلي واتفاقيات بعض الدول العرية مع إسرائيل، إن مصر تتعامل دائما من منطلق المصلحة.

وأشارت زينب على سالم فى تصريح خاص لـ"هير نيوز"، إلى أنها ضد معاقبة أحد بجريمة أحد، مؤكدة أن مصلحة مصر هو العيش فى سلام وأمان مع جميع الدول المحيطة بها، والموضوع لا يتعلق بقصة الشعارات التى نرددها فى وقت الغضب فقط، لأنه لابد أن تحكمنا المصلحة.

وأوضحت النائبة، أن إسرائيل ليست بدعة اخترعها العرب بل هى وضع قائم جميع الدول تتعامل معه، متابعة: "نتعامل مع هذا الوضع فى حدود مصالحنا الأولى"، مؤكدة أنها ضد فكرة عمل "الضجة" عندما يقوم ممثل بالتقاط صورة مع مغنى إسرائيلي لأنه أمر طبيعى.

وأضافت عضو مجلس النواب أن المهرجانات عادة ما يوجد فيها مطربين وممثلين عرب وإسرائليين وهولنديين وجميع الجنسيات، مؤكدة أن مصر لا تقوم بعمل شيء خارج عن الإطار الدولى، متابعة : "أنا شايفة أن الموضوع أخد أكبر من حجمه الحقيقة".

يذكر أن هناك هجوم شديد من رواد السوشيال ميديا على الفنان محمد رمضان بعدما نشرت مواقع وصفحات عبرية صورة له مع مطرب إسرائلي، كما أحيا البعض فكرة تطبيع بعض الدول العربية مع إسرائيل، خاصة بعد تصريح وزير خارجية السعودية أن الطبيع وارد بشرط.