الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"PGA".. طفرة في عالم التجميل

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 07:11 م
هير نيوز

استطاعت اليابان أن تضع نفسها في سوق صناعة المكياج، واجتذبت السينما والمسلسلات الآسيوية جمهور كبير لاستخدام اللوك الآسيوي، ومؤخرا كشفت عن منتج جديد سيحدث طفرة في عالم التجميل وهي كريمات pga، حث يعمل على تحويل البشرة المرهقة إلى صحية متوهجة.

وكريمات PGA أو حمض الهيالورونيك الجديد، مشتق بشكل طبيعي من فول الصويا، وأثبت نجاحه في علاج مشكلات جفاف البشرة وصعوبة ترطيبها، كما أنه ضروري بالنسبة للفترة القادمة وتغيير الفصول للحفاظ على بشرة رطبة أطول فترة، ويتميز بقدرته على تنشيط وظائف الهيالورونيداز مع التقدم في العمر.

ويساعد حمض البولي غلوتاميك على تقليل فقدان الماء في البشرة، ما يجعله مرطبًا فعالًا للغاية، كما أنه منشط مرطّب لمن يعانون من بشرة جافة جدًا ويجعلها مرنة ولينة، ومناسب بعد جلسات التقشير، ويؤخر ظهور علامات التجاعيد والبقع الداكنة، لذلك من الضروري على كل امرأة أن تبدأ به للحفاظ على بشرة صحية شبابية نضرة.

وبالنسبة لخطوات استخدامه، أولا بعد تنظيف البشرة بشكل عميق بالغسول المناسب، رطبي بشرتك بوضع حمض الهيالورونيك ثم فيتامين س في حال كنت تستخدمينه ودمجهما مع بعض بحيث يمتصهمها الجلد بشكل عميق، ليتم تثبيته على البشرة من الخارج فيحفظ جميع المكونات داخلها فهو كحاجز للحفاظ على أن يستفيد الجلد بالمرطب.

وفي حال استخدامه في الروتين الصباحي، يجب تطبيق كريم الحماية من الشمس بعد حتى لا تتأثر بشرتك بأشعة الشمس الضارة.

ads