الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصمغ «كلمة السر» وراء تحول حياة امرأة إلى عمليات التجميل

الخميس 11/فبراير/2021 - 06:16 م
هير نيوز

نشرت امرأة أربعينية "تيسيكا براون"، المقيمة في لويزيانا الأمريكية مقطع "فيديو" على موقع "تيك توك" أوضحت فيه نفاذ مثبت الشعر الخاص بها ودفعها تفيكيرها الخاطئ إلى استعمال الصمغ بدلاً منه، وأدى ذلك إلى كارثة احتاجت إلى طلب الاستغاثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتتمكن من جمع أكثر من 15ألف دولار لإجراء عملية جراحية نتيجة التصاق شعرها على رأسها منذ شهر.

من المعروف أن (الأسيتون والبروبان) يُشكلان أبرز مكونات الصمغ لذلك لا يجب ملامسته للجلد؛ لأنه يُمكن أن يُسبب تهيجًا خطيرًا، وبعد وضعها للصمغ استخدمت الكثير من المنتجات ولكن دون جدوى ثم نشرت صور لها في قسم الطوارئ بمستشفى في تشالميت للحصول على مساعدة إلا أن الزيارة لم تكن كافية.

من جهتها نشرت شركة صناعة الغراء "جوريللا جلو" عبر تويتر تعليقًا تعتذر فيه عن الحادث، موضحة أن هذا الوضع فريد من نوعه نظرًا إلى أنه غير موصوف للشعر لأنه يُعتبر دائم الالتصاق.

ونشر موقع "تي إم زي" مقطع فيديو تم تصويره أمس أيضًا تتولى فيه صديقة "براون" بقص ذيل شعرها وتطبيق منتج جديد ولكن دون جدوى، ومن المقرر أن تتجه تيسيكا إلى لوس أنجلوس هذا الأسبوع للقاء جراح التجميل "مايكل أوبينج" حيث قدم الطبيب خدماته مجانًا وكذلك عرضت مصففة شعر الفنانة "بيونسيه" المساعدة عبر حسابها على "إنستجرام".