الثلاثاء 09 يوليه 2024 الموافق 03 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختيار السعودية ميلا الزهراني نجمة كواتر للمجوهرات الفرنسية لأول مرة

الجمعة 05/يوليه/2024 - 10:09 م
ميلا الزهراني
ميلا الزهراني

اختارت مجموعة كواتر الممثلة السعودية ميلا الزهراني كواحدة من الوجوه الجديدة للمجموعة من دار بوشرون، لتنضم إلى العلامة التجارية الفرنسية التي تحتفل بالذكرى العشرين للمجموعة، وتعد ميلا الزهراني واحدة من الوجوه السعودية الشابة التي خطفت الأنظار في الفترة الماضية، وشاركت ببصمة مؤثرة في مهرجان كان 2024، والتي تعد المشاركة الأولى للمملكة العربية السعودية في هذا المهرجان الفرنسي. 







ميلا الزهراني نجمة كواتر الفرنسية
 


وأصبحت الممثلة السعودية ميلا الزهراني نجمة مجموعة كواتر للمجوهرات، حيث يصادف هذا العام مرور عقدين من الزمن منذ أن قدمت دار المجوهرات بوشرون، مجموعة كواتر، التي تضم أربعة أنماط من أرشيف الدار الفرنسية وثلاثة ظلال من الذهب.

واحتفالاً بهذا الحدث المهم، أطلقت بوشرون حملة جديدة تضم ميلا الزهراني إلى جانب ثلاث نساء أخريات من الشرق الأوسط، وهن: مصممة الأحذية الرومانية الأردنية أمينة معادي، والمغنية اللبنانية دانا حوراني، والممثلة التركية ديلان تشيجيك دينيز. 



اقرأ أيضا..







ماذا قالت ميلا الزهراني عن كواتر؟ 


وكتبت ميلا الزهراني عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "عائلتنا تكبر"، وشاركت صورة لها وهي ترتدي أساور واسعة على شكل أساور ذات تصميمات أشرطة متوازية من مجموعة كواتر من دار المجوهرات الفرنسية بوشرون. 

وأضافت ميلا الزهراني على إنستجرام: “سعيدة جدًا أن أعلن عن انضمامي إلى عائلة @Boucheron Quatre. فخورة بأن أكون جزءًا من هذه الشراكة الجديدة مع علامة تجارية ذات رؤية معروفة بابتكاراتها وتصميماتها المتطورة. وهناك الكثير يحدث هذا العام، وأنا متحمسة لما هو قادم."





اقرأ أيضا.. 





ads