الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ساندرا بولوك تشوق جمهورها بالعودة للسينما بعد أزمتها الأخيرة

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 07:34 م
ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

شوقت النجمة العالمية ساندرا بولوك، جمهورها المحب لأفلامها السينمائية، عن احتمالية عودتها لشاشات السينما بعد غياب عام، منذ آخر فيلم شاركت فيه، وبعد ذلك ابتعدت عن السينما وعدسات المصورين نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة على إثر وفاة صديقها.


ساندرا بولو تشوق جمهورها للعودة لشاشات السينما

ظهرت ساندرا بوبوك وهي تنزل من سيارة فارهة في ساحة إحدى شركات الإنتاج الشهيرة وهي Warner Bros، وهو ما أعطى الأمل لمحبيها ومتابعيها لإمكانية ظهورها على شاشات السينما مرة أخرى.

سبب اختفاء ساندرا بولوك

حيث ابتعدت ساندرا بولوك مدة عام، وتحديدا منذ آخر فيلم عرض لها وهو The Lost City الذى عرض العام الماضي 2022، نتيجة تعرضها لأزمة نفسية.

وترجع الحالة النفسية التي مرت بها ساندرا بولوك نتيجة لوفاة صديقها المقرب برايان راندال، وبعدها اختفت ساندرا بولوك عن الأنظار.



وقد عانى صديق سانرا بولوك من مرض التصلب الجانبي الضموري، وظل يكافح المرض لمدة 3 سنوات، إلى أن وافته المنية عن عمر يناهز 57 عاما.

ساندرا بولوك

سانرا بولوك هي ممثلة أمريكية، ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية، قدمت العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، بالاشتراك مع كبار نجوم هوليود.


جوائز ساندرا بولوك

وحصلت ساندرا بولوك على جائزة أوسكار وجولدن جلوب كأفضل ممثلة، عن أدائها في “The Blind side”عام 2009 ، الفيلم المقتبس عن القصة الحقيقية للاعب كرة القدم مايكل أوهير، وفي عام 2013 لعبت ساندرا بولوك دور البطولة مع جورج كلوني في “Gravity”، وتميزت بأدائها في هذا الفيلم.

اقرأ أيضا..

لحظات مؤثرة تجمع ليلى علوي وابنة شقيقتها في يوم زفافها (فيديو)




ads