الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيسة وزراء بريطانيا السابقة في ورطة مع شعبها.. ماذا حدث؟

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 11:38 م
رئيسة وزراء بريطانيا
رئيسة وزراء بريطانيا ليز تراس

انتشر منشور ساخر نُسب إلى رئيسة الوزراء البريطانية السابقة ليز تراس على نطاق واسع في الأيام القليلة الماضية، حيث زعم المنشور، الذي أنشأه حساب X (المعروف سابقًا باسم Twitter) Politics For You (@PoliticoForYou)، أن تروس اتهمت "مافيا المتحولين جنسياً السرية" بتدبير رحيلها المبكر عن منصبها. 








منشور إكس عن ليز تراس يثير الجدل 


انتشر منشور ساخر نُسب زوراً إلى رئيسة الوزراء البريطانية السابقة ليز تراس على نطاق واسع في الأيام القليلة الماضية، حيث زعم المنشور أن سبب رحيل رئيسة الوزراء كان "مافيا المتحولين الجنسيين"، وعلى الرغم من أن المنشور ساخر، فقد حصد أكثر من 2.5 مليون مشاهدة وأثار نقاشًا واسع النطاق عبر الإنترنت.

فيما انتشر هذا المنشور على نطاق واسع بعد وقت قصير من ظهور رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس في مؤتمر حزب المحافظين، حيث تحدثت مع تيم ستانلي كاتب عمود صحيفة ديلي تلغراف.

 وخلال المقابلة التي استمرت 45 دقيقة، ناقشت ليز وجهات نظرها بشأن "المؤسسة المستيقظة"، وانتقدت قانون المساواة وقانون الاعتراف بالجنس، واقترحت أن حزب المحافظين كان ليحقق أداءً أفضل في الانتخابات العامة البريطانية لو ظلت في السلطة.





اقرأ أيضا.. 






تعليقات رئيسة وزراء بريطانيا السابقة تورطها مع البريطانيين
 


كما أشادت رئيسة وزراء بريطانيا ليز تراس بشخصيات يمينية مثل الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي، لكنها لم تذكر "مافيا المتحولين جنسياً السرية"، وعلى الرغم من أن الاقتباس كان ملفقًا، إلا أن كثيرين اعتقدوا أنه حقيقي بسبب تعليقات تراس السابقة بشأن "الناشطين المتحولين جنسياً" في الخدمة المدنية، والتي ألقت باللوم عليها سابقًا في بعض التحديات السياسية التي واجهتها.

بينما سرعان ما أصبح المنشور الساخر موضوعًا للفكاهة على الإنترنت، حيث انخرط رواد منصات التواصل الاجتماعي في مناقشات حول "مافيا المتحولين جنسياً السرية" الملفقة، التي تتهمها بشكل ساخر رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس أنها السبب في تركها منصبها بشكل مبكر. 







اقرأ أيضا.. 


ads