الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة إفلاس محلات صبحي كابر.. وكيف تفاعل الجمهور معه؟

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 05:12 م
صبحي كابر
صبحي كابر

نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بسلسلة مطاعم صبحي كابر الشهيرة عبر فيسبوك خلال الأيام الماضية عدة منشورات لتحذر أن صبحي كابر صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة سيظهر في بث مباشر ليوضح حقيقة بيع مطاعمه.






حقيقة بيع مطاعم صبحي كابر



وكان صبحي كابر صاحب سلسلة مطاعم المأكولات الشهيرة المصرية قد أعلن في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك أن سلسلة المطاعم مازالت مملوكة له ولا يمتلكها شخص غيره.


كما رأى المتابعين لصفحة سلسلة المطاعم الشهيرة تعليقات تنوه أن المطاعم ليست ملكًا له وعملية البيع تمت تحت ظروف قهرية دون الإشارة إلى صاحب المحل الشهير الجديد أو تفاصيل عن عملية البيع.


فيما أعلنت الصفحة الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك أن ما تم تداوله على صفحات سلسلة مطاعم المأكولات الشهيرة صبحي كابر من عمليات بيع ليست صحيحة ومحض شائعات وأن الصفحة تم اختراقها ونشر أخبار غير صحيحة عليها.










اقرأ أيضا..


5 نصائح لست البيت بعد حريق أشهر مطعم مشويات بشبرا








تفاعل رواد منصات التواصل مع بيع محلات صبحي كابر


وقد تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع بيع محلات وسلسلة مطاعم صبحي كابر لأنه كان يشتهر بعدد من المنشورات والدعايا التي كانت تشوق الجمهور وتحثهم على تناول المأكولات الشهيرة المصرية.


حيث كتبت أم كريم عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله، مطعم صبحي كابر يبيع محلاته ويعلن إفلاسه، بعد ما كان أشهر مطعم في الشرق الأوسط".


بينما انتشرت الأنباء عن أن صاحب مطاعم صبحي كابر سرح العاملين بسلسلة محلاته عقب بيعها لأشخاص تدعى"أولاد الإمام"، وتطورت تلك الظروف الخاصة بعمليات البيع بعد خلاف مرير على اسم المحل نفسه.














اقرأ أيضا...


الشيف بوراك يرفع قضية على والده ويتهمه بالنصب لسبب صادم (فيديو)

ads