الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تتألق بالأحمر الناري الجريء في أحدث ظهور لها (صور)

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 11:31 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

عادت دوقة ساسكس ميجان ماركل إلى السجادة الحمراء، حيث ظهرت ميجان بشكل مفاجئ الليلة الماضية في حفل مستشفى لوس أنجلوس للأطفال لعام 2024، الذي أقيم في مسرح JW Marriott بالولاية الأمريكية.







إطلالة ميجان ماركل الجريئة 


 وبهذه المناسبة، قدمت ميجان ماركل إطلالة جريئة في فستان قرمزي مذهل من Carolina Herrera، على الرغم من أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها بهذا التصميم الجريء. فبدلاً من ذلك، أعادت استخدام فستان العمود ذو الرقبة على شكل حرف U بعد ارتدائه سابقًا في عام 2021 في حفل متحف جالا الأمريكي. 

ولا يزال الفستان الأحمر اللامع يترك انطباعًا قويًا في المرة الثانية، وذلك بفضل خصره الضيق وفتحة عنقه المنخفضة. حيث اختارت ميجان ارتداء الفستان بدون ذيله القابل للفصل، وعلى الرغم من أنها فضلت التفاصيل في المرة الأخيرة، فاختارت بدلاً من ذلك تسليط الضوء على فتحة التنورة الدقيقة في الفستان. 

فيما ظهرت سيقان ميجان ماركل دوقة ساسكس من الفتحة الصغيرة، مما سمح بإلقاء نظرة أفضل على حذائها المفتوح الأصابع باللون الأحمر.





اقرأ أيضا.. 








إكسسوارات ميجان ماركل 


ومع التركيز على فستانها، اختارت ميجان ماركل إكسسوارات بسيطة مثل أقراط صغيرة من الألماس، وسوار ذهبي من كارتييه، وعدد قليل من الخواتم الذهبية. وفي مكان آخر، أضافت لمسات أكثر تألقًا من خلال مظهر جمالها المتوهج، والذي تضمن عينين دخانيتين ذهبيتين لامعتين، وخدودًا حمراء، وأظافر طبيعية، بينما تم تصفيف شعرها في موجات ناعمة بدون مجهود مع فرق في المنتصف.








اقرأ أيضا.. 


ads